موعد مباراة ريال مدريد وروما الودية والقنوات الناقلة

بث مباشر ريال مدريد وروما

يستكمل نادي ريال مدريد الاسباني استعداداته للموسم الكروي الجديد، بمباراة ودية مساء اليوم الأحد حينما يحل ضيفا على فريق روما الإيطالي، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية.

وتقام المباراة عند الساعة 9 بتوقيت فلسطين والسعودية، 8 بتوقيت جمهورية مصر، وتذاع على قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبد الحميد الجسمي.

وخاض الميرنجي عددا من المباريات التحضيرية، بدأها بمباراة الديربي الإسباني ومقابلة نادي أتليتكو مدريد في المباراة التي خسرها الريال بفضيحة كبيرة، حيث فاز أتليتكو بنتيجة 7 - 1 .

ولعب ريال مدريد مباراته الودية الثانية أمام نادي توتنهام الانجليزي، وانتهت أيضا بخسارة الفريق الملكي بهدف دون رد، لكنه فاز في ثالث ودياته أمام فريق سالزبروج النمساوي بهدف وحيد.

ويستعد الفريق الإسباني لافتتاح الموسم الجديد بعد مباراة روما حين يقابل فريق سيلتا فيجو يوم السبت 17 من الشهر الجاري، ويسعى لتحقيق الفوز لضمان بداية قوية تمنحه دفعة معنوية مع بداية الموسم الجديد.

أما فريق العاصمة الإيطالية، فخسر أولى ودياته بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام فريق بورتو البرتغالي، قبل أن يفوز في المباراة الودية الثانية أمام فريق بيروجيا الإيطالي.

وخاض روما مباراة ودية أخرى أمام ليل الفرنسي، حسمها بالفوز بثلاثة أهدف مقابل هدفين، ثم تعادل في مباراته الودية الأخيرة أمام أتليتك بيلباو الإسباني بهدفين لكل فريق.

ومن المتوقع أن يخوض الفريقان المباراة بكامل اللاعبين، بدون أي غيابات للإيقاف أو الإصابة، باستثناء غياب لاعب الفريق الملكي أسينسيو بداعي الإصابة التي ستستمر لشهور.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد