نواب الشمال يقدمون مساعدة مالية لإصلاح أجهزة طيبة للرعاية الأولية بالمحافظة

غزة / سوا / قدم نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بمحافظة شمال قطاع غزة مساعدة مالية لإصلاح أجهزة طيبة تابعة للرعاية الأولية في المحافظة كانت معطلة لعدة شهور.
وجاء ذلك خلال استقبال النائب إسماعيل الأشقر لمدير الرعاية الأولية د. زياد المصري في محافظة الشمال في مكتب النواب، وأعبر النائب الأشقر عن تقديره لجهود الرعاية الطيبة في المحافظة رغم قلة الإمكانيات والظروف التي تعيشها قطاع غزة بشكل عام.
وقدم النائب الأشقر خلال اللقاء مساعدة مالية 1000 دولار وذلك للمساهمة في إصلاح جهازين لقسم الأسنان في عيادة الشهداء بمعسكر جباليا والمعطلين منذ عدة شهور.
وأكد النائب الأشقر على استمرار النواب في دعم المؤسسات الخدماتية والحكومية في ظل تجاهل حكومة الوفاق لقطاع غزة وعدم التزامها بواجباتها تجاه القطاع.
ومن جانبه شكر المصري النواب على جهودهم في خدمة المؤسسات الطيبة والمواطن الفلسطيني، مستعرضا أبرز ما توجه مراكز الرعاية الأولية من معيقات وهي قلة الأجهزة الطيبة وعدم صيانة الأجهزة المعطلة، بالإضافة لقلة السولار وعدم صرف الحكومة للمصاريف التشغيلية للوزارات التي تعيق جميع العمل في المراكز.
ويذكر بأن مكتب النواب في الشمال يساهم في بشكل واسع في تقديم المساعدات والخدمات للمؤسسات والمراكز لتسهيل عملهم وكان آخرها دعم مراكز الشرطة بالوقود وتقديم مساعدات للعديد من الموظفين والافراج عن نزلاء بعد تسديد الذمم المالية التي عليهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد