مواعيد الحفلات الغنائية في عيد الأضحى

مواعيد الحفلات الغنائية في عيد الاضحى

أعلن عدد من نجوم الغناء في العالم العربي عن مواعيد حفلاتهم الغنائية، التي يقيمونها سنويا بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2019 في عدد من العربية.

وفي الوقت الذي حسم فيه مجموعة من الفنانين حفلاتهم في العيد؛ فإن آخرين لم يُعلنوا بعد عن حفلاتهم، لكن في اليومين المقبلين ستتضح جميع الحفلات التي ستقام طيلة عطلة العيد. وفق "روتانا"

وكان نجوم لبنان السبّاقين في الإعلان عن حفلاتهم الغنائية ومواعيدها خلال عيد الأضحى، حيث يحيي الفنان عاصي الحلاني حفلًا في لندن للجالية العربية هناك، وتحديدًا في 12 الشهر الجاري، ثاني أيام العيد، كما سيشارك في 17 من الشهر نفسه في مهرجان قرطاج الدولي.

النجم ناصيف زيتون قرر إقامة حفل غنائي مشترك مع إحدى المطربات في 12 من الشهر الجاري، ثاني أيام العيد في بيروت، في حين سيكون الفنان مروان خوري على موعد لتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية في تونس يبدأها ثالث أيام العيد، 13 الشهر الجاري، وكذلك في الأيام 14، و16، و17 من الشهر نفسه.

وتُحيي النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، حفلًا غنائيًا، في مركز دبي التجاري في 15 الشهر الجاري.

وتتوجه شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، إلى الأردن، لتشارك في مهرجان الفحيص في دورته الـ 28، حيث ستُحيي حفلاً غنائيًا في يوم 16 من الشهر الجاري، على المسرح الرئيسي.

وفي ثاني أيام العيد أيضًا؛ يحيي الفنان زياد برجي حفلًا في الأطلال بلازا بلبنان، في حين يُسافر الفنان وائل جسار إلى البحرين ويشارك في حفل مع زينة الداودية، رابع أيام العيد، وتحديدًا في يوم 14 الشهر الجاري.

وتقدم النجمة اللبنانية ميريام فارس، وكذلك النجوم فؤاد عبد الواحد، ومطرف المطرف، ولميس سلطان، الحفلات الغنائية للجاليات العربية في لندن، خلال أيام العيد، غير أن المواعيد لم تُحدد بعد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد