بالفيديو: هدف محمد صلاح ضد نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي - شاهد

هدف محمد صلاح اليوم

سجل الدولي المصري محمد صلاح اليوم الجمعة، هدف فريقه ليفربول الثاني ضد نوريتش سيتي في الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز 2019 لكرة القدم، حيث باتت النتيجة تشير حاليا الى تفوقه برباعية نظيفة مع انتهاء الشوط الأول.

وسجل ليفربول رباعية متتالية في مرمى نوريتش سيتي عبر جرانت هانلي (7) بالخطأ في مرماه، ثم محمد صلاح (19) بتسديده من أسفل يد حارس مرمى المنافس، ثم فيرجيل فان دايك (28) قبل أن يضيف ديفوك اوريجي الرابع (42)، ومع بداية الشوط الثاني دون نوريتش هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 60.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ضد نوريتش سيتي، التي تبث عبر مواقع يلا شوت كورة اون لاين الاسطورة لبث المباريات نقلا عن بي ان سبورت اتش دي، من ملعب "انفيلد" في افتتاح منافسات الطرفين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول مباشر ضد نوريتش سيتي تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الادية عشرة والثانية بصت المعلق رؤوف خليف في حين يدير اللقاء تحكيميا الدولي مايكل اوليفر، علما أن المصري محمد صلاح يقود خط هجوم الريدز في تشكيلة ليفربول اليوم.

المواجهات التاريخية بين ليفربول ونوريتش سيتي، تشير إلى تفوق الأول على الفريق الصاعد حديثا لدوري الاضواء بعد غياب موسمين، إذ في موسم 2016 فاز ليفربول بصعوبة بنتيجة 5 مقابل 4، وقبلها تعادلا بهدف لمثله، وسبق ذلك فوز شاق ايضا لليفربول بنتيجة 3 - 2، وفي 2013 كان فوز ساحق للريدز بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز حال تحقق حتى النهاية، فإن ليفربول سيكون في مقدمة جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019 برصيد ثلاث نقاط، فيما سيبقى نوريتش في الترتيب الاخير بدون اي رصيد من النقاط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد