تفاصيل خبر وفاة والد صلاح محسن لاعب النادي الاهلي المصري

صلاح محسن

أكدت مصادر رسمية، يوم الجمعة الثامن من أغسطس 2019، خبر وفاة والد صلاح محسن نجم النادي الأهلي المصري، في وقت كان اللاعب يواصل تدريباته مع فريقه استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وذكر صلاح محسن في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر" أن وفاة والده كانت اليوم وذلك بعد صراع مع المرض، حيث نشر صورا له برفقته وعلق عليها، فيما تفاعل العشرات معه لمواساته.

903736-صلاح-محسن.png
 

وكتب اللاعب صلاح محسن ناعيا والده : "ربنا يرحمك يا بابا أنت كونت كل حاجة لى أنت ضهرى مش عارف من غيرك هكمل ازاى. بحبك. والله العظيم. يا أبويا أنا هموت من غيرك أنت سبتنى ف الحياة مليش لازمة هتوحشنى اوى".

وأضاف صلاح محسن : "والله كل ثانية هصلى وادعيلك. يا أبويا ربنا يصبرني. يا أبويا كل الى فيها انك سبتني. كنت محتاجك جنبي الفترة دى بس أنت سبتني. ربنا يغفر ليك ويرحمك. يا حياتي. الي جاي كلها بحبك".

583119-والد-صلاح-محسن.png
وفي هذا الصدد، قام العشرات من اللاعبين وعشاق النادي الأهلي، بنعي والد صلاح محسن نجم خط هجوم النادي الاهلي بطل الدوري المحلي مؤخرا، ومحاولة التخفيف عنه والوقوف بجانبه في هذه المحنة التي يمر بها في هذا التوقيت.

صلاح محسن، من مواليد الأول من سبتمبر 1998 ميلادي ويبلغ من العمر 20 سنة، هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في النادي الأهلي المصري كمهاجم. انضم صلاح للنادى الأهلي في عام 2018 أثناء الانتقالات الشتوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد