معلق مباراة ليفربول اليوم ضد نوريتش سيتي والقنوات الناقلة بث مباشر

معلق مباراة ليفربول

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، يوم الجمعة، عن اسم معلق مباراة ليفربول اليوم ضد نوريتش سيتي في مستهل مشوار الطرفين بالدوري الانجليزي الممتاز، حيث يسعى محمد صلاح وأصدقائه إلى الظهور بصورة جيدة بمستهل المشوار.

ويترقب متابعو كرة القدم حول العالم، وعشاق الدوري الانجليزي، موعد انطلاق أولى مبارياته اليوم الجمعة، بلقاء يجمع نادي ليفربول وضيفه نوريتش سيتي، على ملعب آنفيلد.

وستبدأ مباراة افتتاح الدوري الانجليزي بين ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والسعودية، التاسعة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت غرينتش.

وسوف تبث مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم على شبكة قنوات بي ان سبورت على قناة beIN SPORTS HD 2، ويقوم بالتعليق عليها المعليق التونسي رؤوف خليف، وبصافرة الحكم مايكل أوليفير

ويسعى ليفربول وصيف الموسم الماضي، إلى بداية قوية هذا الموسم وتحقيق الفوز في المباراة في خطوة أولى نحو حصد لقب البريميرليج هذا العام، أما  نوريتش سيتي المتأهل حديثا إلى البريميرليج، فيسعى إلى تقديم عرض قوي أمام الليفر، ومفاجأة الجميع في المباراة الأولى.

وكان نادي ليفربول الذي يلعب المباراة بكافة أوراقه دون غيابات، قد خسر قبل أيام كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلى بهدف لمثله.

يشار إلأى أن نوريتش سيتي لعب مع ليفربول في ستة عشرة مناسبة بالدوري الانجليزي تاريخيا، حيث انتصر "الريدز" في احدى عشر منها واثنين لنوريتش سيتي بالاضافة الى التعادل في ثلاث مواجهات سابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد