بالصور: وكيل وزارة الاقتصاد يتفقد العمل في المعبر التجاري جنوب غزة

وكيل وزارة الاقتصاد يتفقد العمل في المعبر التجاري

تفقد وكيل وزارة الاقتصاد الوطني رشدي وادي، أمس الأربعاء، معبر كرم أبو سالم التجاري، وذلك خلال جولة ميدانية قام بها للمعبر، وتهدف هذه الجولة التعرف على سير العمل في مكتب وزارة الاقتصاد الوطني بالمعبر، والاطلاع على آلية العمل داخل المعبر.

وشارك في الجولة الوكيل المساعد عبد الفتاح الزريعي وإبراهيم المصري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية وفضل شعبان مدير عام وحدة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وعلاء سكيك مدير مكتب الوكيل ومدير دائرة الاعلام واحمد الاغا والمهندس هاني العصار مدير دائرة الشبكات، وكان في استقبالهم مدير عام التجارة والمعابر رامي ابو الريش وحمدان رضوان مدير دائرة المعبر.

وأكد وادي حرص الوزارة على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم من إي مواد وسلع قد تعرض حياتهم للخطر، وشدد على أهمية أمن وصحة المواطن لأي نمو اقتصادي أو اجتماعي في فلسطين، وأن وزارة الاقتصاد الوطني، لديها قناعة وهدف لتحقيق الأمن الغذائي للمستهلك الفلسطيني، الذي هو عصب الحياة، مؤكداً أن بناء مجتمع آمن سيكون له انعكاسات ضخمة وايجابية على الاستثمار وشدد ايضاً على عدم ادخال المواد والسلع المخالفة للمواصفات الفلسطينية.

واستمع وكيل الوزارة إلى شرح مفصل من مدير عام التجارة والمعابر وايضاً مدير دائرة المعبر حول طبيعة العمل في المعبر وأبرز المشاكل والاحتياجات العاجلة المطلوب تنفيذها في المعبر.

وأثنى وادي على الجهد المبذول من قبل كافة العاملين في المعبر في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الموظفين.

وتم الايعاز للإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالإسراع في ربط دائرة المعبر بالمقر الرئيسي للوزارة من اجل الإسراع في انجاز معاملات التجار وأصحاب الشركات، من جهته أوضح المهندس فضل شعبان انه جاري العمل على ربط دائرة المعبر عبر برنامج محوسب، وسيتم تفعيله في أقرب وقت.

99e459f3-84dc-4d9e-9fc5-e571ac67af0f.jpg
cc7327a0-e16f-4ca0-a962-d38c36093e66.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد