شاهد: مريم حسين تصعق الجمهور بإطلالة فاضحة بالعباءة الخليجية

مريم حسين

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، انتقادات بالجملة مستنكرة اللوك الفاضح الذي ارتدته الفنانة المغربية مريم حـسين وكيفية تحويل شكلها من المحافظ الى الفاضح.

وأطلت الفنانة مريم حسين في الفيديو ترتدي العباية الخليجية وتتمايل أمام المرآة إلا أنها فجأة كشفت عن ملابسها التي أسفل العباية لتظهر تنورة قصيرة ضيقة وتتسبب لها بالجدل الكبير من طرف الجمهور.

كانت الفنانة مريم حسين قد أثارت الجدل مؤخراً ببكائها عبر فيديو أطلت من خلاله تتحد فيه عن حب وتعلق ابنتها أميرة بوالدها وهو ما جعلها تشعر بالغيرة من الأمر وشكك في احتمالية انتقال الفتاة للعيش مع والدها بعد الكثير من المشاكل إلا أنها كانت قد أطلت للتعبير فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هذا الكائن #مريم_حسين كيف ممكن تتأدب وتلزم حدودها ..المصيبة انها تفتكر عمرها دمها خفيف و هي للملاقة و قلة الادب عنوان .اللي ما يعرف قيمة العباءة لا يدنسها بأفعاله ..هذا الزي محشوم عن رداءة تصرفاتك و اسلوب حياتك الخايس ..من المفترض صدر امر بابعادها من الامارات متى بيتنفذ و نخلص من واحدة من آفات المجتمع @queen_maryoum #شرطة_مشاهير_الخليج #شرطة_المشاهير . . . . . #احلام #اليسا #مي_العيدان #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #دنيا_بطمة #كاظم_الساهر #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #سمية_الخشاب #حلا_الترك #قطر #المغرب #الجزائر #دكتوره_خلود #خلود_امين #الكويت

A post shared by شرطة مشاهير الخليج (@shorta_mashaheer_alkhaleej) on

حيث ظهرت مريم في الفيديو مرتدية العباءة الخليجية في احدى الأماكن و تحدثت عن أن صديقاتها كلموها لتلقاهن في مكان لا يسمح به بارتداء العباءة فيه.

وشرعت مريم حـسين بتغيير اللوك الذي ظهرت فيه من لوك محافظ الى لوك فاضح مغاير تماما، ففتحت عبائتها وأظهرت ملابسها تحت العباءة حيث ارتدت شورت قصير و ربطت الشال الذي كان على رأسها على خصرها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد