المصادقة على قرار إنشاء نقطة إطفاء لمدينة قلنسوة

عقد سلطة الإطفاء والإنقاذ وضباط من لواء المركز والشؤون ورئيس بلدية قلنسوة، جلسة نقاش لإنشاء محطة إطفاء وإنقاذ في المنطقة لمنح خدمة أفضل وأسرع للمواطنين في منطقة المثلث الجنوبي .

وشارك في الجلسة، قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ ديدي سيمحي، ووفده يتضمن مسؤولين وضباط من لواء المركز ومستشاره للشؤون، و رئيس بلدية قلنسوة.

ورحب رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، بالوفد وعرض معطيات ومتطلبات قرية قلنسوة ، مشدداً على أهمية وجود محطة إطفاء في المنطقة، لتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطنين عند حدوث أي طارئ في منطقة المثلث الجنوبي .

ومن جانبه، أكد قائد سلطة الإطفاء ديدي سيمحي، " أنه منذ استلام منصبه قبل نحو 3 سنوات بدأ بثورة تغيير في جهاز سلطة الإطفاء، ووضع البلدات العربية على سلم الأولويات، من أجل رفع الوعي بين أوساط المجتمع العربي، إلى جانب تحسين الخدمات المقدمة".

وأشار سيمحي إلى أن، مشروع إقامة المزيد من محطات الإطفاء والإنقاذ في البلدات العربية، وستتم دراسة الإمكانيات المتاحة لإقامة محطة جديدة في منطقة المثلث الجنوبي

ومن جهته شكر مستشار سلطة الإطفاء كايد ظاهر، رئيس بلدية قلنسوة على حسن الإستقبال، مشدداً على استمرار التعاون مع السلطات المحلية، لما فيه من مصلحة للمواطنين من أجل الحفاظ على الحياة وممتلكات المواطنين، وتم الاتفاق على إقامة نقطة إطفاء لخدمة أهالي المدينة، وفقاً لموقع عرب 48

وجاءت هذه الجلسة من أجل الاستماع الى متطلبات قلنسوة، ومن أجل التباحث في طرق التعاون والمباشرة بإقامة نشاطات وفعاليات مختلفة لسلطة الإطفاء والإنقاذ في المدينة من أجل رفع الوعي والإرشاد وبالتالي حماية حياة المواطنين وممتلكاتهم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد