منتخبنا للناشئات يفوز على نظيره العراقي بسداسية نظيفة

الدوحة / سوا / حقق منتخبنا الوطني للناشئات تحت 17 عاما، فوزا كبيرا على نظيره العراقي بنتيجة 6 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب للناشئات 2015.
وسيطر منتخبنا على معظم مجريات الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص قبل أن تنجح اللاعبة روزين عودة بافتتاح التسجيل في الدقيقة العشرين لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، واصل منتخبنا سيطرته وعزز النتيجة بتسجيله خمسة أهداف كاملة عن طريق بهية شاهين، وروزين عودة التي سجلت ثلاثة أهداف متتالية لتسجل بذلك سوبر هاترك، في حين أضافت أحلام عيد الهدف السادس في الرمق الأخير من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز كبير ومستحق لمنتخبنا بستة أهداف دون مقابل.
وحضر اللقاء سفير فلسطين لدى قطر منير غنام، ورجل الأعمال الفلسطيني عماد أبو نعمة، ومجموعة كبيرة من أبناء الجالية الفلسطينية المُقيمة في قطر.
وأكدت المدير لمنتخبنا الوطني للناشئات جينا خنوف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة مباشرة، أن سبب هذه النتيجة هو الانتظام بين اللاعبات والدقة والالتزام في التدريبات، إضافة إلى الأجواء الأخوية التي تجمع بينهن داخل وخارج الملعب، معتبرة أن الفوز على المنتخب العراقي سيعطي اللاعبات دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء المنتخب الجزائري في المباراة الثانية بعد غدٍ الخميس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد