توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بيت لحم ومحافظة بيت لحم

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بيت لحم ومحافظة بيت لحم

وقعت جامعة بيت لحم ، أمس الأربعاء، مذكرة تفاهم مع محافظة بيت لحم تهدف إلى تعزيز العمل والتعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية في محافظة بيت لحم لخدمة المجتمع المحلي في المحافظة بكافة شرائحه وخاصة قطاع الشباب في المجال الأكاديمي، والبحثي، والتدريبي، والثقافي، والبيئي، والتطويري.

وقد وقع المذكرة كل من بيتر براي - نائب الرئيس الأعلى للجامعة، عطوفة محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد، وذلك بحضور النائب التنفيذي لرئيس الجامعة ميشيل صنصور ونائب الرئيس للشؤون المالية يوئيل انسطاس ونائب المحافظ محمد طه، عدد من موظفي المحافظة.

واشتملت المذكرة، وفق ما وصل "سوا"، على عدة بنود أهمها استقبال طلبة من الجامعة للتدريب الميداني في المحافظة والتعاون بالفعاليات والأنشطة المشتركة.

وقال براي : " إن جامعة بيت لحم وجِدت لخدمة الشعب الفلسطيني من خلال التعليم وأن الجامعة واحدة من أكبر المؤسسات في محافظة بيت لحم حيث تشغل أكثر من 400 موظف وموظفة:.

وأضاف: " إن جامعة بيت لحم هي جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني ولذلك نفتخر باتخاذنا هذه الخطوة وتوقيع مذكرة التفاهم مع المحافظة".

من جهته، قال حميد: " إنه فخور جدا بهذا التعاون وبكونه أحد خريجي جامعة بيت لحم"، مؤكداً على أن هذه المذكرة هي استمرار للتعاون القائم والدائم بين المحافظة والجامعة.

ويذكر أن حميد كان خطيب حفل تخريج الفوج الثالث والأربعين والذي اقيم في الرابع والعشرون من حزيران الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد