حملة إيطالية ضد قراصنة 'بي آوت كيو' السعودية

بي آوت كيو

دانت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عمليات قرصنة البطولات والأحداث العالمية، وأطلقت حملة تحت عنوان "القرصنة تقتل كرة القدم"، التي يمارسها قراصنة بي آوت كيو "beoutQ" السعودية.

وشارك في الحملة عدد كبير من أندية الدوري الإيطالي التي انطلقت أمس الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ويأتي هذا الإجراء مع قرب انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 24 أغسطس الحالي.

ونشر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تغريدة تحمل شعار الحملة "القرصنة تقتل كرة القدم"، كما نشر نادي يوفينتوس بطل الدوري الإيطالي تغريدة مرفقة بصورة لملعب مدمر بالكامل كتب فيها شعار الحملة "القرصنة تقتل كرة القدم"، وبدوره نشر نادي ميلان الإيطالي تغريدة أدان فيها عمليات القرصنة، كما شارك كل من نادي فورنتينا ونادي نابولي في الحملة وطالبوا بوقف السرقة والقرصنة، وسترفع لافتات في كل الملاعب الإيطالية في أول جولتين من الدوري لمكافحة القرصنة، وستحمل وسم ".

وكانت اتحادات وهيئات رياضية دولية في مقدمتها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي (يويفا)والاتحاد الآسيوي، قد دانت القرصنة المتواصلة للحقوق الفكرية من قبل المنصة السعودية المسماة "بي آوت كيو".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد