بالصور: غزة: المجلس العلمي يختتم مشروع كساء عيد الأضحى لأيتام فلسطين

مشروع كساء عيد الأضحى لأيتام فلسطين

أنهت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم الخميس، تنفيذ مشروع كساء عيد الأضحى للأيتام، لعام 1440هـ- 2019م في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة ، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد:"نشكر سعي جمعية دار البر بدبي من خلال تمويل المشاريع الخيرية والإنسانية والتي لا تعرف للتوقف سبيل، والتي تحقق السعادة على وجوه الأطفال الأيتام"، مؤكداً في ذات الوقت أن فلسطين هي المحطة الثابتة التي يتواصل فيها العطاء والخير ومنها "مشروع كساء عيد الأضحى للأيتام".

وأشار أبو سعيد، وفق ما وصل "سوا"، أن المشاريع الموسمية تساهم برفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية في ظل الظروف المعيشية القاسية وحالة الفقر والعوز، مشدداً على أن الأيادي البيضاء من دولة الإمارات العربية المتحدة تتسابق فيه لرسم أسمى معاني الرحمة نحو الخير والتكافل، والتشجيع من أجله كتسمية هذا العام "عام التسامح".

من جهته، أوضح مسئول شئون الأيتام محمد المصري، أن الطواقم العاملة بالمجلس العلمي قامت بتوزيع قسائم شرائية على أولياء أمور الأيتام من خلال نقاط ومركز شراء مختلفة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام وعائلاتهم مع قرب عيد الأضحى المبارك.

ولفت المصري، أن مشروع كساء عيد الأضحى للأيتام شمل محافظات القدس والضفة الفلسطينية والمحافظات الجنوبية، حيث بلغ عدد المستفيدون (249) يتيماً، والذي يتم تخصيصه تحقيقاً لرغبة المتبرعين الكفلاء، والمقدم بواسطة جمعية دار البر بدبي.

3.JPG
4 __.JPG
5.JPG
7.JPG
6.JPG
9.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد