شاهد: شركة سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد بتقنيات عالية

Samsung Galaxy Note 10 هاتف

Samsung Galaxy Note 10 هاتف


سيول - سوا

كشفت شركة سامسونج الكورية، عن تفاصيل نسختها الجديدة من جلاكسي نوت Samsung Galaxy Note 10، والذي يتمتع بخصائص ومميزات تقنية عالية جداً، و متوفر بشاشتين 6.3 و8.8 بوصة،  ومزود بمؤثرات فيديو مطورة.

ويذكر أن مميزات هاتف نوت 10، أنه يتمتع بحواف منحنية من الجانبين، ومقاومة للخدش، بالإضافة لميزة الاستيقاظ الدائم Always On، ومقاوم للغبار والماء بعمق 1.5 متر لمدة نصف ساعة.

مزود بقلم S-Pen ومزود بـ بلوتوث للقيام بمهام عديدة مثل التصويرعند الضغط على الزر الموجود على القلم أو تشغيل الموسيقا والفيديو والعروض عن بعد، ويتم شحن بطارية القلم بمجرد إدخاله في المكان المخصص للهاتف.

وبالتركيز على خصائص الفيديو والتصوير والتي ساعدت "هواوي" في أن تصبح ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، تأمل "سامسونج" في أن يلقى الهاتف غالاكسي نوت 10 استحسان المستخدمين.

وأسعار الهاتف الجديد تبدأ من 950 دولار أمريكي، بينما نوت 10+ 1099دولار، أما الطراز المزود بخاصية الجيل الخامس سعره حوالي 1299.99 دولاراً، وفقاً لموقع يورونيوز .

ويشار الى أن شركة سامسونج هي أكبر مستفيد من المتاعب التي تعرضت لها شركة هواوي مؤخراً، إذ حققت قفزة في مبيعات الهواتف الذكية بلغت حوالي 7%، مع انخفاض مبيعات الشركة الصينية في الأسواق العالمية بعد أن أدرجتها الولايات المتحدة الأمريكية على قائمة سوداء للتجارة في شهر مايو.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم