هل يعود مسلسل فريندز لواجهة المسلسلات مجدداً؟

مسلسل فريندز

بعد تصريح الممثلة جينيفر آنيستون عن حنينها لمشاركتها في مسلسل فريندز friends طرح المتابعون أسئلة عدة حول حقيقة عودة المسلسل بموسم جديد.

وكانت آنيستون قد تحدثت عن تجربتها في مسلسل فريندز والنجاح الباهر الذي حققه وسط ترقب المنتجين وقالت: "عندما بدأ عرض فريندز عام 1994 كنا مترقبين لما سيحدث. ولم نستطع أن نصدق النجاح الذي بدأ في تحقيقه، ولم تكن لدينا فكرة عما سيحدث في المستقبل".

وبخلاف آنيستون فقد أكد ديفيد شويمر (52 عاماً) الذي أدّى دور روس غيلر في مسلسل FRIENDS أنه لن يُبث جزء جديد من المسلسل أثناء مقابلة له في برنامج "The Lateish Show With Mo Gilligan" معتبراً أنّ المسلسل انتهى بأفضل طريقة ممكنة.

وقد أجمع أبطال مسلسل فريندز الستة على عدم عودة العمل الدرامي بموسم جديد بعدما انتهت قصة المسلسل ولا يمكن بحال تفادي الأخطاء في حال عودته الأمر الذي سيؤثر على نجاحه السابق.

وبحسب هيئة أوفكوم المنظمة للاتصالات في بريطانيا فإن مسلسل" فريندز" يعد المسلسل الأكثر مشاهدة في بريطانيا للعام الثاني، ما يعكس حالة الإعجاب الشديد بالمسلسل، الذي انتهى عرضه منذ 15 عامًا.

كما كشفت صحيفة نيويورك تايمز العام الماضي أن شبكة نتفليكس حصلت على حقوق استمرار بث مسلسل فريندز حتى نهاية 2019 مقابل 100 مليون دولار.

ويذكر أنه استمر عرض المسلسل من عام 1994 حتى 2004، وما زال يعد من أكثر المسلسلات شهرة، بحسب "النهار".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد