بطولة غرب آسيا: تعادل البحرين مع السعودية والأردن مع الكويت

من مباراة السعودية والبحرين

تعادل المنتخب السعودي مع نظيره البحريني، سلبيا بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأربعاء، في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا فيما تعادل المنتخب الأردني بنتيجة 1 - 1 مع الكويت ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ولم تشهد المباراة في شوطها الأول أية هجمات من الفريقين البحريني والسعودي، بينما جرت عدة محاولات للتهديف في الشوط الثاني لكنها لم تتوج بالنجاح. وفق "سكاي نيوز"

وكاد المنتخب البحريني أن يخطف النقاط الثلاث في الوقت القاتل لكن الحارس ملائكة تألق وأنقذ مرماه بتصديه لكرة قوية من عيسى موسى (5+90).

وكان المنتخب "الأخضر" استهل مشواره في البطولة المقامة في العراق حتى 14 أغسطس، بخسارته في أمام الكويت بنتيجة 1-2، فيما فاز المنتخب البحريني على نظيره الأردني 1-صفر.

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها التي تقام مبارياتها على ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل (شمال)، حرم المنتخب الأردني نظيره الكويتي من الفوز بانتزاعه التعادل في الوقت بدل الضائع.

وبادر المنتخب الأزرق الى التسجيل في وقت مبكر بركلة جزاء بعد دقيقتين على انطلاق المباراة تكفل بها فيصل عجب في سقف المرمى.

وانتظر المنتخب الأردني حتى الدقيقة 90+3 لإدراك التعادل عبر سالم العجالين الذي استغل كرة ساقطة أمام المرمى سددها مباشرة في الشباك.

وبعد مباراتي الأربعاء، يتقاسم المنتخبان البحريني والكويتي صدارة الترتيب بأربع نقاط لكل منهما، وانحصرت المنافسة بينهما عمليا على صدارة المجموعة والتأهل للنهائي، مع اكتفاء الأردن والسعودية بنقطة لكل منهما.

وتتنافس تسعة منتخبات وزعت على مجموعتين في مدينتي كربلاء الجنوبية (المجموعة الأولى) وتضم منتخبات العراق وسوريا ولبنان واليمن وفلسطين، وأربيل (المجموعة الثانية) وتضم منتخبات الأردن والكويت والسعودية والبحرين.

وتقام اليوم الخميس مباراتان ضمن المجموعة الأولى حيث ينتظر المنتخب العراقي لقاء مرتقب أمام سوريا، ويقابل المنتخب اللبناني نظيره اليمني.

ويتصدر منتخب أسود الرافدين الترتيب برصيد ست نقاط من مباراتين، أمام لبنان وفلسطين (أربع نقاط لكل منهما)، مقابل نقطة لسوريا واليمن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد