كوتينيو يحسم موقف انتقاله إلى توتنهام

كوتينيو

حسم اللاعب البرازيلي نجم فريق برشلونة الإسباني، فيليب كوتينيو، موقفه من الانتقال الى توتنهام الانجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن كوتينيو رفض الانتقال الى توتنهام، واستبعدت ان يقوم بالتوقيع لأي ناد انجليزي خلال الصيف الحالي، وفق "سكاي سبورتس" البريطانية.

يأتي هذا بعدما خرج كوتينيو النجم الدولي البرازيلي من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للبرسا بعدما فشل في إقناعه طيلة مُنافسات الموسم الماضي، حيث من المُنتظر أن يعتمد على صفقاته الجديدة خلال الفترة المُقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن هناك صعوبة كبيرة في دفع مبلغ كبير يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي وضعته إدارة النادي الكتالوني للسماح برحيل كوتينيو.

ويسعى البرسا لحسم مصير كوتينيو خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الوصول إلى اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لاستعادة نجمه نيمار دا سيلفا قبل غلق سوق الانتقالات في إسبانيا. وفق "يورو سبورت"

وكان برشلونة قد فاز بلقب الليغا الإسبانية الموسم الماضي إلا أن ذلك لم يرض طموح الجمهور الذي كان يمني نفسه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ولكن ليفربول أطاح به من الدور نصف النهائي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد