الفنان محمد رمضان وشيحة يعلقان على خبر زواجهما؟

حلا شيحة ومحمد رمضان

صرح الفنان المصري محمد رمضان، بشأن ما تم تداوله مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن زواجه السري من الممثلة حلا شيحة، قائلاً :" أنا في شغل بأمريكا، وحلا شيحة أختي الكبيرة".

ومن جانبها علقت المصرية حلا شيحة، :" هذا الخبر مضحك طبعًا، ولن أنفي، لأن الموضوع مش مستاهل أرد عليه".

وانتشر مؤخراً صور تجمع الفنانين محمد رمضان، وحلا شيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد البعض أنها حديثة، وأنها عقب زواجهما في الساحل الشمالي، رغم أنها كانت من كواليس مسلسل زلزال، وفقاً لموقع إرم نيوز.

ويشار الى أن حلا شيحة شاركت في بطولة مسلسل زلزال، مع الفنان محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2019 ، بالرغم أن شيحة غابت عن التمثيل منذ فيلم "كامل الأوصاف" الذي قدم في 2006.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ردّت الفنانة المصرية حلا شيحة، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن زواجها من مواطنها الفنان محمد رمضان، والتي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل زلزال. . وقالت حلا خلال تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: "هذا الخبر مضحك طبعًا، ولن أنفي، لأن الموضوع مش مستاهل أرد عليه". . كما علّق الفنان محمد رمضان خلال تصريح خاص ساخرًا من الشائعة: “أنا في شغل بأمريكا، وحلا شيحة أختي الكبيرة". . #إرم_نيوز #زواج #محمد_رمضان #حلا_شيحة #زلزال #مصر #مشاهير #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #Egypt

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد