تحميل تكبيرات العيد 2019 mp3 - تكبيرات عيد الاضحى من الحرم المكي ومصر كاملة فيديو

تحميل تكبيرات العيد 2019 mp3

يحيى المسلمون بعد أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1440 هجري حيث يمكنكم تحميل تكبيرات العيد 2019 بصيغة mp3 وفيديو بصوت الحرم المكي وأيضا في مصر كاملة.

ويحب معظم الناس الاستماع لـ تكبيرات العيد بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى 2019، والتي تعتبر من الشعائر الدينية التي يتم ترديدها في عيد الفطر والأضحى من كل عام والتي نقدمها لكم فيديو و mp3 من الحرم المكي.

تـــحــــمــيـــل تــكــبـــيــرات الـــعــيـــد 2019 mp3 اضـــغـــط هـــنـــا

تــكــبــيــرات الــعــيــد بصــوت جــمــيـــل اضـــغـــط هــنـــا

يذكر أن عيد الأضحى المبارك الذي يوافق تاريخ العاشر من ذي الحجة من كل عام، سيحل في معظم الدول العربية والاسلامية يوم الأحد المقبل الحادي عشر من أغسطس آب، بينما وقفة عرفة يوم السبت.

صيغة تكبيرات العيد 2019:

وصيغة تكبيرات العيد هي كالتالي:" الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله، الله اكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا اله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الاحزاب وحده".

وتبدأ تكبيرات عيد الأضحى بعد صلاة الفجر من تاسع أيام شهر ذي الحجة وهو يوم عرفة إلى بعد صلاة العصر من ثالث أيام التشريق أي رابع أيام عيد الأضحى حيث يستحب التكبير لفضائله الكبيرة.

فضل وحكم التكبير في العيد:

التكبير في عيدي الفطر والاضحى له فضائل كثيرة وعظيمة أهمها إحياء عظمة الله عزوجل والتوكل عليه وعبادته دون سواه وتعظيم شأنه، ويستحب التكبير لما له من أثر ايماني كبير على قلب المسلم.

والتكبير في العيد سواء الفطر أو الأضحى سنة محببة عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، إضافة لذلك قال الله تعالي في كتابه العزيز ﴿وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللهَ﴾ .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد