أبو يوسف: مجموعة فعاليات شعبية لمساندة قرار القيادة بالانفكاك عن الاحتلال

واصل أبو يوسف

أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير منسق القوى والفصائل الوطنية واصل أبو يوسف، اليوم الثلاثاء، عن مجموعة من الفعاليات في اطار تفعيل العمل الشعبي المساند لقرارات القيادة بالانفكاك عن الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو يوسف لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم، إن هذه الفعاليات تبدأ اليوم بفعالية عند الساعة 12 ظهرا أمام سجن عوفر العسكري لتوجيه رسائل للتجار بعدم شراء منتجات الاحتلال.

ولفت أبو يوسف إلى أن اجتماعا مركزيا عقدته القوى الوطنية أمس على مستوى المحافظات للبحث في كيفية البدء بشكل فوري بمنع دخول منتجات الاحتلال للأراضي الفلسطينية، مضيفا أننا طالبنا الحكومة بوضع تشريعات لها علاقة بهذا الأمر واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع دخول هذه المنتجات سيما التي لها بديل وطني في السوق المحلي.

وأوضح أبو يوسف أن مجموعة من المسارات كفيلةٌ بأن تلعب دوراً في انجاح خطوات مقاطعة الاحتلال ومنتجاته، وهي الحكومة وما يمكن أن تتخذه من قرارات بهذا الصدد، وكذلك الفصائل والنشطاء والمؤسسات التي يجب أن يكون لها دور أساسي في المقاطعة.

وشدد عضو تنفيذية المنظمة على أن فعاليات مقاطعة منتجات الاحتلال وتحذير التجار من ادخال منتجاته للأراضي الفلسطينية هو خيارٌ جُرب في السابق ونجح، الأمر الذي يعني الاستمرار في قرار المقاطعة أمام كل جرائم الاحتلال بوقف العمل بكل الاتفاقات الموقعة معه، ليشكل ذلك رافعة لجهود القيادة في انجاح فرض هذه المقاطعة.

وأشار أبو يوسف أن الفعاليات الأخرى والمتعلقة بمواجهة جرائم الاحتلال وانتهاكاته في المناطق المهددة بالمصادرة وتلك المهددة بالهدم مستمرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد