وكيل وزارة الاقتصاد في غزة يعقد اجتماعه الأول لمجلس الوزارة

وكيل وزارة الاقتصاد غزة رشدي وادي يعقد اجتماعه الأول لمجلس الوزارة

عقد وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة الدكتور رشدي وادي بمكتبه، اليوم الاثنين، اجتماعاً لمجلس الوزارة وذلك بحضور كافة المدراء العامون بالوزارة.

ورحب وكيل وزارة الاقتصاد بأعضاء المجلس، مثمنا الدور الهام الذي تقوم به كافة الإدارات في خدمة المواطنين وأصحاب الشركات والمصانع.

وأكد وادي على مضاعفة الجهد من أجل تسهيل الإجراءات وضرورة الإسراع في انجاز معاملات المواطنين وأصحاب المصانع والشركات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

ويأتي هذا الاجتماع لمتابعة ومناقشة خطط الوزارة من أجل النهوض بالواقع الاقتصادي في قطاع غزة. 

وأكد الدكتور رشدي وادي على ضرورة تعزيز العلاقة بين وزارة الاقتصاد الوطني ومؤسسات القطاع الخاص.

وتم خلال الاجتماع الاستماع الي جميع أعضاء المجلس لشرح مهام وانجازات الإدارات في تقدم الخدمات التي تقدمها والمعيقات التي تواجه العمل وسبل التغلب عليها، وتم التأكيد على التشبيك الكامل فيما بين الإدارات العامة والوحدات للوصول الى التكاملية في العمل وتجاوز جميع المعوقات. 

وفي ذات السياق أكد وادي على دور الرقابة الداخلية في المتابعة من أجله تجويد العمل داخل الوزارة.

وتم خلال الاجتماع تكليف الإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالبدء في تفعيل نظام المراسلات الالكترونية والعمل على استحداث وتطوير البرامج المستخدمة في الوزارة، وربط جميع فروع ومكاتب الوزارة بنظام الكتروني لما يحققه من انجاز المعاملات في أسرع وقت ممكن.

وناقش المجلس العديد من القضايا الأخرى التي تهم عمل الوزارة في كافة المجالات الداخلية والخارجية، وفي نهاية الاجتماع شكر وكيل الوزارة الجميع على الحضور مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات من أجل الاطلاع ومناقشة كافة القضايا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد