قلقيلية : المحافظ يلتقي رئيس وأعضاء الجمعية الزراعية للتسويق الزراعي والري

قلقيلية / سوا / قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية " ان الاحتلال الإسرائيلي يسعي إلى قضم الأرض ونهبها لصالح مشاريعة التوسعية المتمثلة بالجدار والاستيطان، وردنا على هذه السياسات التشبث بالأرض ودعم صمود المزارعين من خلال العمل على المستويين الرسمي تقديم ما يلزم للمزارعين والانطلاق ببرنامج وطني شامل لاستصلاح كافة الأراضي وزراعتها ".
جاء ذلك خلال لقائه وفد الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية قلقيلية الزراعية للتسويق الزراعي والري، ترأسه رئيس الجمعية محمد زياد يونس.
واستذكر المحافظ رئيس الجمعية زياد يونس الذي عمل على إنشاء الجمعية وتطويرها وربطها بالاتحاد التعاوني الفلسطيني، واصفاً إياه بالتعاوني الأول، وأكد أن المحافظة فيها فرص للنجاح الزراعي وعلينا العمل على تكاتف الجهود لصالح هذا القطاع الذي يشكل عصب اقتصاد المحافظة، وهو رأس الحربة في نضالنا ضد الاحتلال ومخططاته.
من ناحيته شكر رئيس الجمعية المحافظ على دعمه للجمعية، وعرف بهيئتها الإدارية الجديدة، مستعرضاً أهداف الجمعية ورسالتها لخدمة القطاع الزراعي.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدة قضايا تتعلق بالقطاع الزراعي، والآليات التي يمكن من خلالها مشاركة الجمعية في مشاريع التمنية الزراعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد