بالصور: الجزائر: الشبكة العربية تكرم أسرة جريدة الوسط الجزائرية

وداد الحاج مدير التحرير

كرمت الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام ،أمس الأحد، أسرة مؤسسة جريدة الوسط، ممثلة بشفيقة العرباوي مسؤولة النشر في الصحيفة، وكذلك وداد الحاج مدير التحرير، والصحفي بوسبحة شريف .

وبدوره، شكر مدير التحرير الحاج، وفق ما وصل "سوا"، الشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام ممثلة بكمال الرواغ الأمين العام للشبكة العربية للثقافة والرأي والإعلام على هذا التكريم الذي قال أنه يتجاوز شخصه ويشمل كل الإعلاميين الجزائريين، وزملاء المهنة .

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة الوسط تخصص صفحتين يومياً وأكثر عبر صفحاتها، لملف الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، حيث تغطى الصحيفة كل الأخبار والتقارير والمقالات التي تعنى بهذا الملف الحساس والانسانى بامتياز.

وتعتبر الوسط بأن قضية الأسرى وإبراز معاناتهم داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية، تأتى على سلم الأولويات إلى جانب مختلف عناوين القضية الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس الشريف.

وتأتي هذه اللفتة من صحيفة "الوسط الجزائرية" في إطار اهتمام الجزائر الشقيق ، ووسائل إعلامها المختلفة بقضية الشعب الفلسطيني ، وتقديم كافة الإمكانيات لإبراز قضيته ودعم عدالتها للوصول إلى الحرية وإقامة الدولة المستقلة، وعاصمتها الابدية القدس الشريف.

بدورة تقدم الأسير المحرر خالد صالح (عزالدين) مسؤول ملف الأسرى في سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر الشقيقة ، بجزيل الشكر والتقدير والامتنان للإعلامية "شفيقة العرباوى" وللزميل "وداد الحاج" وبقية الإخوة الزملاء في الوسط انطلاقا من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم من لم يشكر الناس لم يشكر الله على جهودهم الرائعة في الوقوف إلى جانب قضية الأسرى وإعطائها الأهمية والأولوية التي تستحق، وهى ليست غريبة على الشعب الجزائري الشقيق الذي يعشق فلسطين ويعتبرها قضيته المركزية الأولى، وأشاد بمبادرة الشبكة وتواصلها مع الإعلام الجزائري.

بوسبحة شريف.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد