غزة: ثمانية فرق رياضية تتنافس على لقب بطولة الشهيد جمال كايد الكروية

بطولة جمال كايد

تنطلق بطولة الشهيد جمال كايد الكروية يوم الخميس القادم الموافق 8/8/2019في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملاعب نادي غزة الرياضي وبمشاركة ثمانيةفرق رياضية تمثل قطاع المؤسسات والشركات والجمعيات والنقابات والأطر والكتل الطلابية والنقابات العمالية وتحمل هذه الفرق أسماء رموز الثورة الفلسطينية تحت رعاية مؤسسة الشهيد خليل الوزير.

وقد صرح أسامة فلفل منسق فعاليات الأسبوع، وفق ما وصل "سوا"، ان الاستعدادات استكملت والتحضيرات والتجهيزات تم ترتيبها وفق الأصول للوصول إلى مرتكزات العمل الناجح، ويأتي ذلك ضمن أنشطة الأسبوع الوطني للفعاليات والتفاعلات المجتمعية والرياضية بالمحافظات الجنوبية.

وبدوره، قال إيهاب أبو الخير: " ان مناشط الأسبوع متنوعة ومتعددة وتحمل في طياتها أهداف تسعي لتعزيز جسور التواصل والمحافظة على النسيج المجتمعي وتكريم الأوفياء الذين بذلوا الجهد والعرق من اجل صناعة الإنجاز".

بينما تحدث حسن صلاح :" ان اتحاد الرياضة للجميع يشكل منصة قوية لتمتين وحدة العمل بالميدان الرياضي ويسعي لتعزيز الصحة العامة والمحافظة على رفع مستوي المسؤولية المجتمعية من خلال برامجه وأنشطته المتعددة".

واعتبر محمد غياضه عضو المكتب التنفيذي لتجمع غزة هاشم الرياضي بأن هذه البطولة تعتبر من البطولات النوعية كونها تحمل اسم ورمزية نضالية ووطنية لها تاريخها النضالي، مشيراً إلى أن حجم المشاركة يعبر عن حالة التفاف ووعي ببرامج الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم الرياضي وهذا يعطي مدلولات على أهمية الشراكة المستدامة لخدمة مشروع النهضة الرياضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد