كهرباء غزة تصدر بيانا توضيحيا حول اغلاق مصنع الحداد

كهرباء غزة - توضيحية

أصدرت شركة توزيع الكهرباء في غزة ، اليوم الاحد، بيانا توضيحيا حول ما أشيع عن اغلاق مصنع الحداد للكابلات بسبب توقفها عن الشراء منه.

وقالت شركة الكهرباء في بيان صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، إنه بقرار من مجلس الإدارة وحسب التوجيهات الحكومية، اعتمدت سياسة تفضيل المنتج المحلي، مضيفة أنها تعتمد نظام دقيق و شفاف لإجراءات الشراء ومدقق ومراقب من الجهات الحكومية المختصة.

وأوضحت الشركة أن مصنع الحداد ليس المورد الرئيسي للكابلات في القطاع ، لافتة إلى أنها لا تعتمد نوعية معينة من الكابلات بل تعتمد الشراء من عدة مصادر داخلية وخارجية حسب أفضل الأسعار ومطابقة المواصفات.

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:

بيان صادر عن شركة الكهرباء

أنه و من منطلق حرص شركة توزيع الكهرباء على توضيح الحقيقة في ما يتعلق بما أشيع عن اغلاق مصنع الحداد للكابلات بسبب توقف شركة الكهرباء عن الشراء منه، و حيث ان الشركة قد ساءها طرح مثل هذه المواضيع بدون تدقيق.

نود أن نوضح أن ما ورد غير صحيح للأسباب التالية :

• الشركة وبقرار مجلس الإدارة وحسب التوجيهات الحكومية، اعتمدت سياسة تفضيل المنتج المحلي.

• الشركة تعتمد نظام دقيق و شفاف لإجراءات الشراء ومدقق ومراقب من الجهات الحكومية المختصة.

• مصنع الحداد ليس المورد الرئيسي للكابلات في القطاع ، و شركة الكهرباء لا تعتمد نوعية معينة من الكابلات بل تعتمد الشراء من عدة مصادر داخلية وخارجية حسب أفضل الأسعار ومطابقة المواصفات.

• آخر مرة تم الشراء من شركة الحداد إخوان هو عام 2014.

• الشركة تدعو شركة الحداد اخوان وكافة الشركات المهتمة، للاطلاع على مواصفات الكابلات المعتمدة  في الشركة لمساعدتها في تطوير مواصفاتها وتطوير نظام الجودة بها بما يحقق كفاءة منتجاتها ومتطلبات التشغيل في الشركة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد