جامعة الأقصى تستقبل وفداً من دائرة التربية والتعليم العالي في غزة

جامعة الأقصى تستقبل وفد من التربية والتعليم

استقبل القائم بأعمال رئيس الجامعة أيمن محمود صبح في مكتبه، اليوم الأحد، وفداً من اللجنة الوطنية للتربية والتعليم العالي بمنظمة التحرير الفلسطينية ب غزة ، وقد حضر اللقاء من جامعة الأقصى صلاح أبو ركبة المستشار القانوني، ومحمد حمدان مدير العلاقات العامة بالجامعة.

وترأس الوفد مستشار رئيس دائرة التربية والتعليم بمنظمة التحرير الفلسطينية عبد المطلب النخالة ومدير مكتب رئيس الدائرة ماهر الاسي ومندوب اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم في المحافظات الجنوبية محمد ابو شوقة.

ورحب صبح، وفق ما وصل "سوا"، بالوفد الزائر الذي جاء لتهنئته بالمنصب الجديد، بناءً على تكليف من الرئيس محمود عباس ، مؤكداً على الدور التاريخي الفاعل الذي لعبته منظمة التحرير الفلسطينية من أجل تعليم جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات ودورها الفاعل في خدمة القضايا الفلسطينية بشكل عام، مؤكداً أن جامعة الأقصى هي الجامعة الحكومية الأكبر على مستوى الوطن والتي تقدم خدماتها لأكبر شريحة في المجتمع الفلسطيني، حيث تضم الجامعة عشر كليات تشمل تخصصات نوعية إضافةً إلى برامج ماجستير مختلفة، مفيداً بأن الجامعة بانتظار اعتماد برامج للدكتوراه في تخصصات عدة.

ومن جانبه أكد حمدان على أهمية تكاتف الجهود من كافة الجهات لحماية المسيرة التعليمية عموماً وجامعة الأقصى على وجه الخصوص من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي بما يتناسب مع المصلحة العامة.

ومن جهته، عبر النخالة عن سعادته بهذه الزيارة، شاكراً إدارة الجامعة على حسن الاستقبال، مؤكداً على سعي اللجنة لتعزيز العلاقات ومد جسور التعاون المشترك بينها وبين الجامعة والحفاظ على العلاقات الطيبة.

في نهاية الزيارة قام الوفد الزائر بإهداء درع التهنئة لـ صبح، بمنحه الثقة للقيام بأعمال رئاسة الجامعة بتكليف من الرئيس عباس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد