تجمع مبادرون مصلحون يطلق حملة شعبية لمعالجة التلوث السمعي

تجمع مبادرون مصلحون يطلق حملة شعبية لمعالجة التلوث السمعي

أطلق تجمع مبادرون مصلحون اليوم الأحد حملة شعبية لمعالجة التلوث السمعي عبر محاربة الفوضى في المجتمع الفلسطيني وملاحقة المظاهر غير الحضارية وصولاً لمجتمع راقٍ.

ويعتبر تجمع مبادرون مصلحون خلاصة نهضة شبابية لمجموعة مثقفين من مختلف التخصصات العلمية والطبية والأدبية الذين يرفضون مظاهر الضوضاء والفوضى و يتطلعون إلى مجتمع فلسطيني متحضر خالٍ من الملوثات الصحية.

وذكر الدكتور أحمد حمدان رئيس تجمع مبادرون مصلحون أن أهداف الحملة الشعبية تتمثل في معالجة الآفات المجتمعية وإرساء سلوكيات العمل الأخلاقي والحد من الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع الفلسطيني بإتباع آليات حكيمة للتغيير وصولاً لمجتمع حضاري منظم.

وأوضح حمدان أن الحملة التي يعدونها ستستخدم العديد من الآليات المختلفة في محاربة الفوضى المجتمعية عبر التنسيق مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية واستخدام الإعلام الفضائي والورقي إضافة إلى التركيز على العمل التثقيفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و أضاف حمدان أن الحملة الشعبية ستتواصل لمدة 6 أشهر في محافظات الوطن كافة في دعوة لجميع أفراد المجتمع للاندماج في هذا التجمع الذي سيعتمد على تبرعات الجهات المانحة وسيكون بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والتواصل مع المراكز الصحية المختلفة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد