حلس: فتح تبدع في الأزمات ولا تثنيها المعيقات عن دورها

أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، أن حركة فتح تميزت بإبداعها في الأزمات، ولا تثنيها الضغوط أو المعيقات عن القيام بدورها نحو تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال حفل تخريج دورة تنمية المهارات القيادية المتقدمة الأولى لأعضاء لجان الأقاليم، "دورة القدس عاصمة فلسطين الأبدية"، والتي استمرت لمدة 31 يوم، بواقع 60 ساعة تدريبية، وشارك فيها 29 عضو لجنة إقليم.

وشكر حلس دائرة التعبئة الفكرية، على ما تبذله من جهود عظيمة في خدمة الحركة رغم الظروف الصعبة، وأثنى على مجهوداتهم المميزة و المتواصلة في تدريب وتثقيف أبناء حركة فتح.

كما توجه بالشكر لأعضاء لجان الأقاليم المشاركين في الدورة وثمن عالياً التزامهم وانضباطهم ومشاركتهم الفعالة خلال الدورة.

وأكد حلس على أهمية النهوض بالفكر،موضحا أنه لا يمكن النهوض بالحركة ما لم يتم النهوض بالفكر، وأكمل حديثه بأن تطوير وتنمية المهارات الشخصية والقيادية يساعدنا على ممارسة مهامنا التنظيمية بمهنية عالية.

وتحدث عن المؤامرات التي تعرضت لها الثورة الفلسطينية، و إبعادها عن حدود فلسطين، كما تحدث عن حجم التضحيات التي قدمتها حركة فتح، وكيف قادت الإنتفاضة الشعبية الأولى في العام 1987م والتي كانت طريق البداية نحو إقامة السلطة الفلسطينية على أرض فلسطين.

وبين حلس ما تمر به قضيتنا الفلسطينية من تحديات كبيرة داعياً إلى ضرورة توعية أبناء شعبنا بحجم المخاطر التي تواجهنا وتوحيد صفوفنا لمجابهة كافة المؤامرات. 

وطالب حلس، أبناء الحركة بالاستمرار بالتدريب والتثقيف والتوعية، لمواجهة التحديات الخطيرة التي تعصف بمشروعنا الوطني، ودعا حلس المشاركين في الدورة إلى تطبيق ما تلقوه من تدريب وتثقيف، خلال الدورة، وأن يقوموا بتدريب غيرهم من الأطر التنظيمية، فحركة فتح تحتاج إلى كافة الطاقات، متمنياً للمشاركين كل النجاح والتوفيق. 

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التخرج على أعضاء لجان الأقاليم المشاركين في الدورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد