تمديد اعتقال مشتبه ثالث بجريمة طعن فتى من طمرة على خلفية ميوله الجنسية

من مكان وقوع الجريمة

أعلنت محكمة الصلح في تل أبيب، أمس الجمعة، عن تمديد اعتقال مشتبه ثالث، والذي كان قد اعتقل على ذمة التحقيقات الجارية في جريمة طعن فتى من طمرة على خلفية ميوله الجنسية بالتعاون المشترك مع شقيقي الضحية.

وقالت الشرطة: " إن المعتقل من بلدة طمرة ويبلغ من العمر 24 عاما، وإنه تم اعتقاله من "كريات ملآخي" جنوبي البلاد، الخميس المنصرم".

وتشتبه الشرطة بأن المعتقل تواجد في مكان وقوع جريمة الطعن برفقة شقيق الضحية الذي نفذ الجريمة ولاذ معه بالفرار من المكان باستخدام المركبة ذاتها.

وتم عرض المعتقل، وهو المشتبه به الثالث في الجريمة، على المحكمة التي وافقت على طلب الشرطة تمديد اعتقاله حتى يوم الاثنين الخامس من آب/ أغسطس الجاري.

وكانت الشرطة قد اعتقلت شقيقي الضحية للاشتباه بضلوعهما في الجريمة، بعد أن سلما نفسيهما في مركز الشرطة في قرية طمرة، يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد أيام من وقوع الجريمة.

ونفى شقيقا الضحية (23 و28 عاما) مسؤوليتهما عن الجريمة، وادعيا أنهما كانا في منزلهما في طمرة، ولم يعلما أن الشرطة تبحث عنهما أو أنهما مطلوبان للتحقيق.

وقدم المشتبه بهما للمحققين ذرائع وقرائن تربط تواجدهما في مكان آخر، في الوقت الذي وقعت خلاله الجريمة، ظهر يوم الجمعة الماضي.

كما ومددت محكمة الصلح في تل أبيب، يوم الأربعاء الماضي، اعتقال شقيقي ضحية الطعن لمدة 8 أيام، بعد نقلهما إلى مركز الشرطة في تل أبيب لمتابعة التحقيقات، وفق عرب 48.

وفي هذه المرحلة، تمنع الشرطة والدة الضحية من زيارته في المستشفى بادعاء احتمال "التأثير على مجرى التحقيقات"، فيما وضعت حراسة خاصة على الغرفة التي يمكث فيها الضحية في مستشفى "إيخلوف".

يذكر أن ضحية جريمة الطعن كان قد أكد لعناصر الشرطة التي وصلت إلى المكان، إنه تعرض للطعن على يد شقيقه، وأكدت الشرطة أن الجريمة ارتكبت على خلفية الميول الجنسية للضحية، حيث تم نقله إلى مستشفى إيخلوف في تل أبيب وهو في حالة خطيرة، فيما طرأ تحسن على حالته الصحية، بحسب ما أفادت به المصادر الطبية، التي أكدت أنه عاد إلى وعيه وهو يتنفس بقواه الذاتية.

ويشار إلى أن الشرطة أصدرت أمرًا بحظر النشر حول تفاصيل القضية، ووفق التحقيقات فإن المشتبه به الثالث، لعب دورًا مركزيًا في الجريمة "التي تم التخطيط لها مسبقًا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد