طقس فلسطين السبت وموعد اشتداد الحرارة

حالة الطقس في فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم السبت حارا نسبيا في الجبال وحارا في باقي المناطق ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت، وفي ساعات الليل يعود الطقس ليصبح معتدلاً في الجبال ويبقى رطباً حاراً نسبياً في المناطق الساحلية ومدن السهل الساحلي، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الاحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية بدرجتين ، ويكون الطقس حاراً نهاراً في الجبال وحاراً جداً في باقي المناطق . في ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة خصوصاً في الجبال ولكنها تبقى رطبة وحارة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي . الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الاثنين لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ويسود طقس حار نسبياً في المناطق الجبلية وطقس حار الى شديد الحرارة في المناطق السهلية والغورية .مع ساعات المساء والليل يسود جو معتدل ولطيف في مختلف المناطق الجبلية خصوصاً العالية منها ، وتكون الأجواء رطبة في السواحل والسهل الساحلي الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، ويسود طقس حار بشكل عام في مختلف المناطق وحار جداً في المناطق الغورية والمنخفضة .في ساعات الليل يسود طقس أكثر اعتدالاً في الجبال وتبقى الأجواء رطبة في السواحل والسهل الساحلي. الرياح تكون جنوبية غربية تتحول الى شمالية غربية ليلاً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد