نتيجة مباراة العراق وفلسطين اليوم في بطولة اتحاد غرب اسيا 2019

مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر

انتهت مباراة العراق وفلسطين اليوم الجمعة الثاني من اغسطس 2019 بفوز المنتخب العراقي بهدفين لهدف في دور المجموعات من بطولة اتحاد غرب آسيا على ملعب كربلاء.

وسجل للعراق مهند كرار وحسين علي، فيما سجل لفلسطين اسلام البطران، حيث رفع أسود الرافدين رصيده إلى 6 نقاط، من انتصارين، بعد الفوز السابق على لبنان في الافتتاح، فيما توقف رصيد فلسطين عند 3 نقاط في المركز الثاني.

يذكر أن منتخب فلسطين حقق انتصارا بشق الانفس على نظيره اليمني بهدف نظيف يوم الثلاثاء الماضي في المباراة التي اقيمت على ستاد كربلاء، أما منتخب العراق فاز بالنتيجة ذاتها على منتخب لبنان.

وستنقل مباراة العراق وفلسطين بث مباشر على العديد من القنوات ومنها قناة العراقية الرياضية وقناة الأردن الرياضية، و قناة الكويت الرياضية، وقناة سوريا دراما وهي تبث بشكل مفتوح.

ومنتخب فلسطين لكرة القدم وهو المنتخب الوطني لكرة القدم لفلسطين ويمثل فلسطين في كرة القدم الدولية. تأسس اتحاد كرة قدم في فلسطين الانتدابية عام 1928، بيد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اعترف لأول مرة في عام 1998 بإنشاء فريق للدولة العربية المقبلة يدعى فلسطين، وذلك بعد إنشاء السلطة الوطنية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد