بلدية غزة تبحث تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

غزة / سوا / بحث مدير عام الهندسة والتخطيط في بلدية غزة د . نهاد المغني سبل تعزيز التعاون مع وفد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ( UNDP ) برئاسة مستشار البرنامج " ري ان " سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال تطوير القدرات لدى البلدية .

وأطلع المغني الوفد الزائر خلال اجتماع حضره عدد من المدراء العامون في البلدية على قدرات البلدية في مجال كفاءة تقديم الخدمات للمواطنين في المدينة وسبل تطويرها، موضحا أن زيارة الوفد تأتي تمهيدا لمشاريع دعم بناء القدرات في بلديات القطاع .
من جانبه أشاد المستشار (ري ان ) بمستوى العمل في البلدية والآليات المتبعة في تقديم الخدمة للمواطنين في المدينة ، موضحا أن الهدف الأساسي من الزيارة هو الإطلاع على عمل البلدية وسبل تطوير عمل ضمن مشروع دعم بناء القدرات الذي سينفذه البرنامج بالتعاون مع بلديات القطاع حال الانتهاء من دراسة أهم احتياجاتها في هذا المجال .
وفي سياق منفصل أطلع د . المغني وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي برئاسة مدير المكتب الفني للصليب ( قي ويم ) الذي زار البلدية على تجربة البلدية في تنفيذ مشاريع في المدينة لاسيما مشروع التحكم في تشغيل آبار المياه عن بعد ( سكادا ) .
وقدم المغني شرحا للوفد عن آلية العمل في المشروع والجهود التي تبذلها البلدية في سبيل تطوير عمل آبار المياه في المدينة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد