مغنية مشهورة تحيي حفلا في تل أبيب

جنيفر لوبيز

أحيت المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز، الليلة الماضية، حفلا في تل أبيب، بحضور قرابة 50 ألف شخص. وفق ما أوردته الإذاعة الإسرائيلية العامة.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن جنيفر لوبير تعتبر واحدة من أكثر النجمات شهرةً حول العالم، حيث غنت للحضور بأجمل أغنياتها.

ووفق الإذاعة، فقد قررت الفنانة الشهيرة ان تحتفل بعيد ميلادها الخمسين بتل أبيب، وهنأت الحضور بكلمة "شالوم بالعبرية"و"انا بحب تل ابيب "

من  هي جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز هي أمريكية من أصول لاتينية، باعت منذ بداية مشوارها الموسيقي أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم، وتعد من أكثر الشخصيات اللاتينية ثراءً..

أول عمل فني شاركت به جينيفر لوبيز عبر عام 86م كان فيلم " My Little Girl". ثم خاضت عدة مجالات مختلفة منها إنتاج بعض المسرحيات البسيطة والمشاركة في أدوار بسيطة كراقصة.

لعبت جينيفر لوبيز دور ماريا الفتاة الصغيرة في العمر، التي كانت تعيش في جيل 1920م وذلك عام 1995م في فيلم"My family" وقد حققت نجاحا باهرا.

في عام 1996م قدمت فيلم "سيلينا" الفتاة العشرينية مغنية البوب اللاتينية التي ماتت مقتولة والتي حصدت من خلاله جائزة جولدن جلوب.

على الصعيد الشخصي تزوجت جينيفر لوبيز ثلاث مرات، في المرة الأولى كانت من اوجانى نوا عام 1997م, ثم من كريس جاد عام 2001م, وأخيراً تزوجت من مارك أنطونى عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011م.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد