طقس فلسطين اليوم الجمعة وتطورات الحالة الجوية في غزة والضفة

طقس فلسطين غدا

يكون طقس فلسطين اليوم الجمعة صيفياً معتدلاً في الجبال نهاراً وحاراً نسبياً في باقي المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء صيفية معتدلة ودرجة الحرارة عند نهاية العشرينيات في الجبال نهاراً ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة في كافة المناطق ويسود طقس منعش في الجبال ومعتدل نسبياً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية صباحاً تتحول الى شمالية غربية مساءً.

طقس فلسطين السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية بقليل ، وتكون الأجواء صيفية حارة نسبياً في الجبال وحارة في باقي المناطق . وفي ساعات الليل يعود الطقس ليصبح معتدلاً في الجبال ويبقى رطباً في المناطق الساحلية ومدن السهل الساحلي . الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الاحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية بقليل ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في باقي المناطق . في ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة خصوصاً في الجبال . الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة.

طقس فلسطين الاثنين لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ويسود طقس حار نسبياً في المناطق الجبلية وطقس حار الى شديد الحرارة في المناطق السهلية والغورية .مع ساعات المساء والليل يسود جو لطيف ومنعش في مختلف المناطق الجبلية ، وتكون الأجواء رطبة في السواحل والسهل الساحلي. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد