تحقيقات جديدة مع الإعلامي يسري فودة بتهم خطيرة

تحقيقات جديدة مع الإعلامي يسرى فودة صاحب أقوى تحقيقات

كشفت صحيفة تسايت الألمانية اليوم الخميس، أنه الشرطة برلين تجري تحقيقات ضد الإعلامي المصري المعروف يسري فودة بتهم الاغتصاب والتحرش الجنسي أثناء فترة عمله مع DW، واحتمالية تواطؤ ادارة القناة التي كان يعمل بها بالتستر على ذلك.

واشتهر يسري فودة بتقديم برنامج سري للغاية في قناة الجزيرة لعدة سنوات لغاية استقالته منها في 2009، وقد عرف البرنامج شهرة واسعة. كما قام بتقديم برنامج "آخر كلام" على قناة أون تي في إلى أن أعلن إيقاف البرنامج في سبتمبر 2014. 
وقدم منذ أغسطس 2016 البرنامج الحواري والتفاعلي الأسبوعي السلطة الخامسة في دويتشه فيله حتى أغسطس 2018، بعد إدعاءات بالتحرش الجنسي اعتبرتها المؤسسة موثوقة.

وعمل فودة منذ إنشاء قناة الجزيرة عام 1996م عمل فيها مراسلاً مواكباً لشؤون المملكة المتحدة وغرب أوروبا. وفي عام 1997م شارك في إنشاء مكتب قناة الجزيرة في لندن والذي شغل فيه فيما بعد منصب نائب المدير التنفيذي.

 وبدأ منذ شهر فبراير 1998م في إنتاج برنامجه الشهري سري للغاية الذي استقطب بموضوعاته وبطريقة معالجته كماً هائلاً من المشاهدين على اختلاف مستوياتهم وقد حصلت أولى حلقات هذا البرنامج على الجائزة الفضية لمهرجان القاهرة للإنتاج الإذاعي والتلفزيون للعام نفسه، وحصل مجمل حلقاته على جائزة الإبداع المتميز من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2000م، ثم استقال من القناة عام 2009م.

وانتقل الاعلامي المصري الى العمل في قناة أون تي وقام بتقديم برنامج "آخر كلام" على قناة أون تي في إلى أن أعلن إيقاف البرنامج في سبتمبر 2014. 

وأعلن يسري فودة في فبراير 2016 عن خطبته للإعلامية السورية ألمي عنتابلي في حفل إقتصر علي عدد محدد من الأصدقاء المقربين بأحد مطاعم مدينة دبي بدولة الإمارات  قبل انفصالهما بعد ذلك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد