جوال

خطأ كوميدي لحارس ليفربول يضعه في موقف محرج

حارس ليفربول

حارس ليفربول

لندن - سوا

أثار حارس مرمى ليفربول الانجليزي اليسون بيكر، جدلا بين المتابعين بعدما تسبب بخطـأ فادح أثناء مواجهة ودية جمعت فريقه ليفبول مع أولمبيك ليون الفرنسي، أمس الأربعاء، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد للفريقين.

وفشل  أليسون من إبعاد كرة عرضية سهلة من جهة اليسار، لتقع من يديه ويعرقل برتراند تراوري مهاجم ليون، وذلك بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة واحتسب حكم المواجهة ركلة جزاء للفريق الفرنسي، سجلها ممفيس ديباي.

وتدارك ليفربول خطأ حارسه البرازيلي، وسجل 3 أهداف لروبرتو فيرمينو ويواخيم أندرسين وهاري ويلسون بالدقائق 17 و21 و53. وفق روسيا اليوم.

ووصف يورغن كلوب المدير الفني لليفربول خطأ أليسون بـ"الكوميدي"، قائلا في تصريحات لقناة ليفربول: "كان من الجيد أن ننهي استعداداتنا بنتيجة عالية وجيدة، وعلى الرغم من الهدف الأول الكوميدي الذي استقبلناه... مرحبا بك مرة أخرى أليسون".

وأضاف: "لقد بدا رائعا في التدريب، وكذلك في المباراة، لكنه أخطأ في كرة واحدة... يحتاج فقط إلى التعود على قفازاته مرة أخرى، وبصرف النظر عن ذلك كانت المباراة جيدة".

وعاد أليسون إلى ليفربول بعد أن أمضى إجازته عقب انتهاء كوبا أمريكا بالبرازيل، فيما انضم الخماسي أليسون وفيرمينو وشاكيري وصلاح وكيتا لليفربول لأول مرة، بينما لم يعد ساديو ماني حتى الآن لعدم انتهاء إجازته.