بالفيديو: شاهد السيسي ساخراً: لا نريد مدرب أجنبي للمنتخب المصري

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

أوعز الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى عدم اختيار مدرب أجنبي للمنتخب المصري في المواسم القادمة واصفاً كل الجهود بالنتيجة الواحدة ساخراً من مدرب المنتخب مكسيكي الجنسية.
وظهر بطل إفريقيا 7 مرات من قبل، بصورة مخيبة لآمال جماهيره، في بطولة “الكان” التي استضافتها مصر منذ أواخر الشهر الماضي وحتى منتصف يوليو / تموز الحالي، وتجلى ذلك، من خلال الأداء الباهت لجُل اللاعبين، وأيضًا في الخروج المبكر من البطولة، بالخسارة أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16.

وفي رده على سؤال حول هوية مدرب المنتخب المصري المنتظر، قال السيسي أثناء حضوره النسخة السابعة لمؤتمر الشباب المنعقد حاليًا في العاصمة الإدارة الجديد، إن فكرة الاستعانة بمدرب أجنبي، لم تعد مطروحة على الطاولة، مؤكدًا أنه اتفق مع وزير الرياضة أشرف صبحي، على منح الفرصة لمدرب مصري.

وبعفوية، أشار بشكل غير مباشر إلى عدم وجود فارق بين المدرب المحلي والقادم من الخارج، بقوله “النتيجة واحدة”، أي الفشل وعدم تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري، قبل أن يحاول تصليح الموقف، باعتبار ما قاله من باب المداعبة.

ووفقاً لصحيفة القدس العربي، لم يستقر الاتحاد المصري بعد والذي استقال من منصبه بعد الخروج المبكر من البطولة الإفريقية- على المدرب القادم، لكن أغلب التوقعات تصب في مصلحة المعلم حسن شحاتة، كونه لا يعمل في الوقت الراهن، وكذا يعتبر صاحب الإنجاز التاريخي، عندما قاد بلاده لاحتلال القارة السمراء في الفترة بين عامي 2006 و2010، بالفوز بثلاث بطولات متتالية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد