وفاة مواطن وزوجته باطلاق نار في بلدة اللقية

مكان حادثة اطلاق نار

توفي مواطن وزوجته، أمس الأربعاء، إثر حادثة إطلاق نار بشكل مباشر, قرب دوار المجلس المحلي في بلدة اللقية شمال بئر السبع، متأثران بجراحهما الخطيرة التي أصيبا بها.

ويشار ان الحادثة وقعت الليلة الماضية، حيث قام أشخاص بإطلاق نار تجاه مركبة قرب دوار المجلس المحلي بداخلهاالمواطن سليمان الربيدي وزوجته عزيزة وابنهما، و توفيت السيدة على الفور بع فشل محاولات الطواقم الطبية إنعاشها، وتم نقل زوجها الى مستشفى سوروكا وأعلن وفاته.

وذكرت الشرطة في بيان لاحق :" أنه في الساعة 08:41 مساءً، تم تلقي بلاغ حول اطلاق نار من سيارة عابرة بمدخل قرية اللقية باتجاه سيارة مركونة, ويُستدل من التحقيقات الأولية بأنه تم اطلاق عدد من العيارات النارية باتجاه سيارة سافر بها رجل وزوجته مع ابنهما، وأصيبا بجراح حرجة، ولاحقا تم الإعلان عن وفاتهما". حسب بانوراما

ومن جهته أعلن المجلس المحلي في اللقية عن إغلاق أبوابه اليوم الخميس على اثر الحدث المؤسف الذي فقد اب وزوجته حياتهما جراء اطلاق نار، و استنكر المجلس كل انواع العنف واطلاق النار وحيازة السلاح ، مطالباً من الشرطة اخذ دورها في الوسط العربي والعمل بيد من حديد ضد كل من يستعمل العنف، كذلك نرجو لأهل الفقيدين الصبر والسلوان واسكنهما العلي العظيم جنات الفردوس الأعلى"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد