اسماء صفقات الزمالك الجديدة 2019

صفقات الزمالك

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري صباح اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحافيا بمقر نادي الزمالك بالقاهرة، للاعلان عن صفقات النادي للموسم الجديد.

وأعلن منصور خلال المؤتمر عن التعاقد مع 10 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، منهم ثمانية وافدين جدد على الفريق، بالإضافة إلى ثنائي عائد من جديد.

وأكد منصور أن فريقه سيبرم عدد آخر من الصفقات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يجهز لما وصفه بـ"المفاجأة" فيما يخص المدير الفني الجديد للفريق.

وتواجد اللاعبون العشرة في مقر نادي الزمالك منذ صباح اليوم، قبل الاعلان عنهم بصورة رسمية خلال المؤتمر الصحفي برئاسة مرتضى منصور.

وتعاقد الزمالك مع الثلاثي محمد عواد، محمد أبو جبل ومحمد صبحي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي.

كما تعاقد الزمالك محمد عبد الشافي، إسلام جابر، كريم بامبو، مع قرار بعودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى محمد للفريق من جديد.

وقال رئيس الزمالك: "جميع الصفقات التي تعاقدنا معها تم سداد أموالها نقدًا، ولا يتبقى أي أموال علينا كمديونيات سواء لأي نادي أو للاعبين الراحلين".

يشار إلى ان نادي الزمالك أنهى الموسم الماضي وصيفا للدوري المصري، بعد خسارته 5 نقاط في آخر 3 مباريات كانت كفيلة بتتويجه بطلا للدوري المصري في حال حقق الفوز فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد