نابلس: افتتاح مكتب جديدة للمحافظة في البلدة القديمة

افتتاح مكتب محافظة نابلس في البلدة القديمة

افتتح محافظ نابلس إبراهيم رمضان اليوم الأربعاء مكتباً للمحافظة في البلدة القديمة بالمدينة؛ بهدف تقديم الخدمة للأهالي وتشجيع الحركة السياحية والتجارية.

وقال رمضان:" إن افتتاح مكتب تابع للمحافظة في البلدة القديمة من شأنه تعزيز الحالة السياحية من خلال الوفود التي ستزور المنطقة، الأمر الذي سينعكس على الحالة التجارية ايضا، إضافة الى كونها خطوة لتقديم الخدمة الفضلى وعن قرب لأهالي البلدة القديمة".

وأضاف:" هذه الخطوة جاءت بالتعاون مع عدد من المؤسسات الشريكة وأهالي البلدة القديمة، الذين ساهموا ولعبوا دوراً مهماً لإنجاز ما وصلنا إليه، من أجل إعادة الاعمار والبناء بالدور الثقافي وليس على صعيد المباني فقط".

وأكد رمضان أن الاستقرار والأمن هما عاملان أساسيان ومهمان، وينعكسان ايجابًا على جميع مناحي الحياة، وعلى الجميع تحمل مسؤولياته، والـتأكيد على تعزيز الثقة ما بين كافة الأطياف.

وتابع:" ان المحافظة استأجرت مكانا يضم اربعين غرفة من أجل افتتاح عدة مكاتب تكون تابعة لمؤسسات نابلس، وتقدم خدماتها للجمهور في البلدة القديمة، اضافة الى امكانية تقديم خدمات فندقية في المراحل المقبلة، وبتكلفة تصل الى 800 الف دولار"، بحسب الوكالة الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد