هاتف HONOR 20 pro الجديد: قفزة جديدة في عالم الهواتف الذكية

اطلاق هاتف هونر 20 برو

أطلقت شركة هونر honor هاتفها الجديد HONOR 20 pro بميزات الكاميرا الجديدة التي حصدت تقييم 111 نقطة من منصة DxOMark لتقييم كاميرات الهواتف.

ومن المقرر بدء البيع في الثاني من أغسطس المقبل في كافة منافذ البيع في الامارات وسيكون الهاتف متوفراً بلون فانتوم بلاك وفانتوم بلو.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس هونر في الشرق الأوسط وأفريقيا:" نعيش اليوم في عالم رقمي بجدارة ودائم الاتصال، حيث يعد هاتفك الذكي بوابتك الرئيسية لعالم من الاحتمالات الغير متناهية".

وتتيح كاميرا هاتف HONOR 20 pro للمصورين المحترفين تصوير أهم اللحظات بوضوح التفاصيل بأنواع الاضاءات المختلفة حيث حصل الهاتف في تحديثه الجديد على معيار الأيزو بحساسية الصور، والذي يوفر تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة وبذلك يدخل في منافسة قوية مع عدد من الهواتف الذكية الأخرى واضعاً شركته في قمة الأعمال الريادية لتصميم الهواتف.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم فيها العلامة جهازاً رائداً مزوداً بنظام كاميرا (Sony IMX586) الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4.

يعد هاتف Honor 20 Pro المنتج الأول في تاريخ علامة هونر الذي يقدم أول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم مصمم بتقنية الشبكة الثلاثية الأبعاد الأولى في المجال، التي تسمح بمرور الضوء عبر الزجاج الخلفي وانعكاسه وتوزعه في جميع الاتجاهات.

وينتج عن ذلك تأثير بصري ساحر يميز Honor 20 Pro عن غيره من الهواتف الذكية التي سبقته.

يوفر هاتف Honor 20 Pro لمستخدميه تجربة بمنتهى الذكاء بفضل برامجه المتطورة وقطعه ذات الجودة العالية.

ويتميز الهاتف بمعالج (Kirin 980) المصنع وفق تقنية 7 نانومتر المدعم بالذكاء الاصطناعي، وهو المحرك الرئيسي لسرعة الهاتف وأدائه المتطور.

كما أنه مزود ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم الاستخدام المتواصل طوال اليوم، بينما توفر سعته التخزينية الكبيرة التي تبلغ 256 جيجابايت المساحة الكافية لتلبية المتطلبات القصوى.

ويتمتع أيضاً بوحدة معالجة الرسوميات (Turbo 3.0) الرائدة في المجال، والتي تعزز إمكانات ألعاب الجهاز عبر تزويد المستخدمين بتجربة بصرية غامرة، بالإضافة إلى نظام صوت (Virtual 9.1) الذي يدعم معظم السماعات السلكية واللاسلكية مما يتيح تجربة صوتية أكثر غنى وكفاءة، بحسب "بوابة التقنية العربية".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد