اتحاد السلة وأمواج يوقعان عقد رعاية بطولة كأس محافظات غزة

اتحاد السلة وأمواج يوقعان عقد رعاية بطولة كأس محافظات غزة

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ومؤسسة أمواج الإعلامية، عقد رعاية بطولة كأس المحافظات الجنوبية لكرة السلة (كأس الشهيد غسان كنفاني), وذلك مساء الثلاثاء, بمقر مؤسسة أمواج بمدينة غزة .

بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية, خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة, عبد الرحيم مهنا عضو الاتحاد محمد عاشور الأمين العام للاتحاد.

وعبّر هنية، وفق ما وصل "سوا"، عن شكره وامتنانه لاتحاد كرة السلة, لإتاحته الفرصة لمؤسسة أمواج رعاية بطولة الكأس, على شرف الشهيد غسان كنفاني, لتجديد العهد والوفاء لشهداء فلسطين, في ذكرى رحيل الشهيد عاهد زقوت.

وقال:" انه ليس بغريب على الأسرة الرياضية, تخليد الرموز والشهداء في ذكراهم بإطلاق أسمائهم على البطولات الرسمية"، مؤكداً على استمرار مؤسسة امواج, في دعم الاتحادات الرياضية, من خلال رعاية بطولات الكأس لأكثر من لعبة على مدار السنوات الماضية.

وأضاف: " إن أمواج ستقدم مكافأة مالية للفريق الفائز ببطولة كأس السلة, تأكيدا على دعمها للأندية المجتهدة والفائزة ببطولات الكأس".

وفي كلمته، شكر أبو شمالة مؤسسة أمواج ممثلة برئيسها عبد السلام هنية, على رعايتها الكريمة لبطولة الكأس، كما قدم شكره للجان الاتحاد وجمعيته العمومية، قائلاً: " إن اختيار اسم الشهيد غسان كنفاني للبطولة, يعد تجسيدا للانتماء للوطن, وتخليدا للرموز الوطنية والشهداء".

وتمنّى أن تكون نسخة الكأس لهذا الموسم, هي الأفضل من سابقاتها على صعيد المستوى الفني وقوة المنافسة.

وتنطلق بطولة الكأس مساء السبت 8/3, بلقاء سيجمع خدمات البريج حامل اللقب, بنظيره نادي غزة الرياضي, بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد