بالفيديو: مشاهدة مباراة اليمن وفلسطين اليوم بث مباشر - قناة الاردن الرياضية

مباراة فلسطين واليمن مباشر

مشاهدة مباراة اليمن وفلسطين بث مباشر ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة اتحاد غرب اسيا 2019 الجولة الافتتاحية، والتي تقام في ملعب كربلاء في العراق، حيث تأتي هذه المسابقة بعد غياب قسري عن استضافة البطولات العربية والدولية.

وحول موعد المباراة، تبث مباراة فلسطين واليمن بث مباشر عبر قنوات العراقية الرياضية و الاردن الرياضية اتش دي وقناة العراقية الرياضية اتش دي، وذلك في تمام الساعة الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت صنعاء و القدس .

وتنافس فلسطين في المجموعة الأولى إلى جانب المستضيف العراق ولبنان وسوريا واليمن، حيث يرى مراقبون أن هذه البطولة تمثل أفضل استعداد للفدائي لتصفيات كاس العالم 2022 وكذلك بطولة اسيا القادمة التي ستشارك فيها مع منتخبات عملاقة.

وجرت العديد من المباريات بين فلسطين واليمن خلال السنوات السابقة، كان أولها عام 2005 حينما تفوق المنتخب اليمني بثلاثية مقابل هدف، ثم فاز بذات النتيجة في بطولة اتحاد غرب اسيا عام 2010، قبل أن تهيمن فلسطين بفوزين متتاليين عامي 2012 و2017 بنتيجتي 2/1 و1/0.

وكان من المقرر أن تجري مباراة دولية ودية بين منتخب فلسطين ونظيره اليمني في العام الماضي لكنها ألغيت دون أسباب واضحة، فيما من المنتظر أن يتقابلا مرتين في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس اسيا وكاس العالم، اعتبارا من الرابع عشر من نوفمبر المقبل ثم في يونيو 2020.

وفي مباراة تاريخية جرت بين فلسطين واليمن، فقد تفوق الفدائي بسبعة أهداف دون مقابل، حيث تعول الجماهير الفلسطينية على منتخب بلادها من أجل الظهور بصورة مشرفة في هذه المسابقة الحالية التي تعد الاستعداد الامثل للاستحقاقات المقبلة رغم انها تأتي بعد موسم ودوي شاق في الأراضي الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد