بالفيديو: ملخص و نتيجة مباراة العراق ولبنان في بطولة اتحاد غرب اسيا 2019 - قناة العراقية الرياضية

نتيجة لبنان والعراق

فاز منتخب العراق على نظيره اللبناني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت في ملعب كربلاء بالعراق، ضمن منافسات الجولة الاولى والافتتاحية في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 لكرة القدم.

ويدين المنتخب العراقي بفوزه على لبنان في هذه المباراة، للاعبه حسين علي السعيدي الذي دون هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثامنة والخمسين، ليضيف الى رصيد بلاده اول ثلاث نقاط في هذه البطولة الودية.

شاهد/ي ايضا: مشاهدة مباراة اليمن وفلسطين اليوم بث مباشر - قناة الاردن الرياضية

وبثت مباراة لبنان ضد العراق بث مباشر عبر قناة الرياضية العراقية اتش دي وأيضا قناة العراقية الرياضية اون لاين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت بيروت، والساعة الرابعة والنصف أيضا بتوقيت العاصمة بغداد.

وتلقى المنتخب اللبناني لكرة القدم ضربة موجعة جدا قبل موقعة العراق المرتقبة مساء اليوم، حيث أصيب حارس مرماه علي السبع لاعب فريق النجمة المحلي، وجرى الإعلان رسميا عن خروجه من حسابات هذا اللقاء الافتتاحي.

وكشفت وسائل إعلام عراقية محلية أن الحارس علي السبع أصيب في الركبة، مرجحة عودته إلى لبنان عقب اجراء الفحوص الطبية اللازمة حال كانت اصابته خطيرة، علما أنه الحارس الثالث للمنتخب الأمر الذي يعني أنه لن يؤثر كثيرا على حسابات المدرب.

ومن المنتظر أن تجري المباريات في بطولة اتحاد غرب آسيا تباعا حيث يواجه منتخبنا الوطني الفلسطيني الأول نظيره اليمني الشقيق على ملعب كربلاء لحساب ذات المجموعة، وذلك مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القدس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد