توريد أنابيب بلاستيكية لأول مرة من غزة

توريد أنابيب بلاستيكية

نجحت شركة السكسك ، في توريد أنابيب بلاستيكية أنتجتها في مصانعها الخاصة بقطاع غزة ، إلى الضفة الغربية، بهدف استخدامها في مشاريع لصالح بلدية الخليل.

وتعد هذه المرة الأولى التي تنجح فيها شركة السكسك كأول شركة من غزة، من توريد هذه النوعية من الأنابيب للضفة، لاستخدامها في مشاريع خاصة بتطوير البنية التحتية، خاصةً وأنها من إنتاج وطني خالص، تم إعدادها وتجهيزها في مصانع الشركة التي تم تأسيسها عام 2005، وبقيت تعمل متجاوزةً كل الظروف التي أحاطت بغزة خلال السنوات الأخيرة.

وقامت الشركة بتوريد الدفعة الأولى من أنابيب (U-PVC) للضفة عبر معبر كرم أبو سالم التجاري، وفق ما ورد "سوا"، وذلك لصالح قسم المياه والصرف الصحي في بلدية الخليل، حيث أن تلك الأنابيب مصنعة بأقطار مختلفة ومتعددة تتراوح ما بين (110 إلى 400 ملم).

وتنتج مصانع السكسك أنابيب (PVC, PPR, PP, PE , PE-X) بأقطار مختلفة تصل إلى 800 ملم، ولديها القدرة على توريدها إلى كافة محافظات الوطن.

وتملك الشركة، المصنع الأول من نوعه والأكبر في فلسطين، والأحدث في المنطقة لإنتاج أنابيب (U-PVC) بجميع أنواعها، حيث يتميز المصنع بالتطور التكنولوجي للأجهزة والمعدات وخطوط الإنتاج المصنعة بأحدث المواصفات العالمية، ليكون بذلك مصدر فخر للصناعة الوطنية الفلسطينية.

كما تضم الشركة التي تعمل في القطاع التجاري منذ 1974، والقطاع الصناعي منذ عام 2005، 10 خطوط إنتاجية، ولها 7 أفرع في كافة محافظات قطاع غزة.

وحصلت منتجات الشركة على شهادة المواصفات والمقاييس الفلسطينية PS، وتخضع لفحوصات ضبط الجودة في مختبرات المصنع الذي يضم أحدث أجهزة الفحص العالمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد