بيراميدز يحسم صفقة الزمالك المنتظرة

الزمالك وبيراميدز

كشفت تقارير لوسائل الإعلام مصرية اليوم الأحد، عن اقتراب مسئولي بيراميدز من خطف الغاني جون أنطوي مهاجم فريق مصر المقاصة الصفقة المنتظرة لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و فتح بيراميدز خط المفاوضات بينه وبين إدارة الفريق الفيومي أملا في تدعيم الخط الهجومي للفريق استعدادا للموسم المقبل، بعدما ضم أحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

وقطع نادي الزمالك شوطا كبيرا في مفاوضاته مع المقاصة لضم أنطوي بحثا عن حل لأزمته الهجومية خاصة مع ضعف المردود الذي يقدمه الثنائي خالد بوطيب وعمر السعيد، إلا أن الراتب الذي طلبه اللاعب عطل إتمام الصفقة خلال الفترة الماضية.

وطلب أنطوي الحصول على مليون و 300 ألف دولار في الموسم الواحد وهذا ما رفضه مسئولو نادي الزمالك، الذي عرض دفع 10 ملايين جنيه إلي جانب إعارة ثنائي الفريق شيكابالا ومحمد إبراهيم إلي الفريق الفيومي على أن يتقاضي اللاعب 750 ألف دولار كراتب سنويا.

وعقد مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع محمد مجد المشرف على الكرة بالمقاصة من أجل الاتفاق على الصفقة،لافتا الى اقترب ثنائي مصر المقاصة جون انتوي واسلام جابر من الانتقال إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب الفيومي الحصول علي مبالغ مالية بجانب ضم كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك ولاعب الوسط محمد إبراهيم.

والتقى الأهلي بطل الدوري بمنافسه الزمالك صاحب المركز الثاني في القمة 118 يوم أمس الأحد المقبل في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفي آخر 5 مباريات بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات، فاز الأهلي مرتين، وفاز الزمالك مرة، وتعادلا مرتين، إحداهما في كأس السوبر المصري، حيث حسم الزمالك اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد