انسحاب هاني يحيى من انتخابات بلدية طيبة

المحامي هاني يحيى

أعلن المحامي هاني نجيب حاج يحيى، اليوم الاثنين، عن سحب ترشيحه لرئاسة بلدية الطيبة والتي ستجرى بتاريخ 26.11.2019، والتي يتنافس بها أيضا الرئيس الحالي المحامي شعاع منصور.

وذكر عرب 48، أن مرشح التحالف الطيباوي يحيى سحب ترشيحه من اللجنة السياسية لرئاسة بلدية الطيبة للانتخابات القريبة، منذ مساء الأحد، حيث تم تقديمه إلى اللجنة السياسية في عائلة حاج يحيى.

ولم يفسر المصدر أسباب سحب الترشيح من قبل المرشح حاج يحيى، حيث من المتوقع إصدار بيان بهذا الشأن يوضح أسباب ودوافع سحب الترشيح والخطوات المستقبلية للتحالف الطيباوي.

وكان المحامي يحيى قد أعلن ترشيحه لرئاسة البلدية قبل عدة أشهر، في المنافسة القريبة لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة، قبالة رئيس البلدية الحالي المحامي شعاع منصور.

وقال في حينه: " إنه خلال عمله الجماهيري ومسيرته المهنية، سنحت له الفرصة للعمل بمؤسسات جماهيرية ومجالس محلية وبلديات مختلفة". مؤكدا أنه خاض تجربة وكان شاهدا على مهمات لجزء من البلديات التي استطاعت من خلالها إحداث نهضة حقيقية ونقل بلداتها نقلة نوعية.

وأضاف: "كانت الطيبة دائما بالبال حيث أن واجبي وانتمائي لهذا البلد المعطاء دفعني أن أطرح ترشيحي وأعرض على أهل بلدي مشروعا متكاملا للنهوض بالطيبة لضمان مستقبل الأجيال الصاعدة".

وأوضح في حديث سابق، أن الطرح العائلي هو الطرح الفئوي الذي يسعى لتفضيل مجموعة على حساب مجموعة أخرى، قائلاً :" نحن رفعنا راية الطيبة منذ البداية حين اخترنا اسم تحالفنا ونشرنا خطابنا وشعاراتنا، الطيبة هي عائلتي وكل أهلها هم أخوتي، لن أقبل بنهج الصفقات الانتخابية وتوزيع موارد الطيبة وكأنها غنائم بل سنكرس نهجا جديدا مبنيا على تكافؤ الفرص".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد