هبوط فريقي خدمات خانيونس واليرموك إلى مصاف الدرجة الأولى

منافسات دوري جوال

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، اليوم الاثنين، بطولة دوري "جوال " لأندية الدرجة الممتازة، بعد إقامة الجولة الثانية والعشرين الختامية، لمباريات مرحلة الإياب على صالات الأندية في غزة .

وتوج نادي المجمع الإسلامي، وفق ما وصل "سوا"، بلقب ببطولة دوري "جوال" لكرة الطاولة في الجولة الماضية، بعد فوزه على نظيره خدمات المغازي بنتيجة (3-0), وفي ختام دوري جوال تخطي المجمع أمس السبت عقبة فريق نادي فلسطين وسط أرضه وجماهيره (3-1) .

وهبط في نهاية نتائج دوري جوال لكرة الطاولة إلى دوري الدرجة الأولى , فريقا اليرموك الرياضي وخدمات خان يونس ؛حيث جاءت نتائج الجولة الأخيرة , بانتصارات لكل من شباب خان يونس على جاره خدمات خان يونس (3-0) وبنفس النتيجة تغلب خدمات المغازي على اليرموك , في حين سجل نتيجة (3-2) لقاءات انتصارات خدمات البريج على الصداقة وشباب البريج على الأقصى وغزة الرياضي على شباب كندا .

بذلك يحصل فريق المجمع الإسلامي على لقب الدوري للموسم التاسع علي التوالي ويحسب لرئيس اتحاد كرة الطاولة في الوطن محمد صلاح الدلو وكتيبة مجلس إدارة الاتحاد أديب أبو غزال " الدينامو"، وياسر اسليم، التخطيط، التميز والعمل ضمن خلية نحل لإنجاز موسم رياضي رائع لمختلف الدرجات الأربعة ( الممتازة – الأولى – الثانية – الثالثة ) والفئات العمرية والبطولات الفردية في اقل الإمكانيات الفنية والبشرية والمادية حيث بلغ عدد مباريات البطولات المتنوعة 132 لقاء في لعبة كرة الطاولة .

واللافت في جدول مباريات دوري جوال الممتاز الكفاح والتنافس الشريف حتى المرحلة الختامية بين فرق المقدمة ولعبة الكراسي الموسيقية بينهم وهم ( المجمع – شباب خان يونس – فلسطين – خدمات البريج ) وبين فرق التي تحاول شبح الهروب من الهبوط بين الثلاثي ( الاقصى – خدمات خان يونس – اليرموك). وأشاد محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد بالدور الريادي لمنظومة عمل الاتحاد ولجانه العاملة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد