شاهد: بيل يصل الصين لاتمام عملية انتقاله لـ"جيانغسو"

غاريث بيل

تناقلت عدة مواقع، اليوم الاحد، مقطع فيديو لوصول الويلزي، غاريث بيل، إلى الصين، لإتمام انتقاله إلى جيانجسو الصيني قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة وصفتها تقارير إعلامية بالخرافية.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن بيل سيتقاضى مع فريقه الجديد 1 مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، ليصبح بذلك أول لاعب كرة قدم يتقاضى هذا المقدار من الراتب الأسبوعي.

وكان من المتوقع رحيل صاحب الـ30 عاما عن ريال مدريد هذا الصيف، بعد تراجع مستواه، وتصريح المدرب الفرنسي للفريق الملكي زين الدين زيدان، بأن الجناح الويلزي لا يدخل ضمن خططه للموسم المقبل.

ولا ينتهي الجدل، ولا تتوقف التكهنات بشأن مستقبل غاريث بيل، وإذا كان سيتم انتقاله المتوقع عن صفوف ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، وآخر التوقعات تطرقت إلى الجوانب الأسرية الخاصة باللاعب الويلزي.

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إتمام صفقة انتقال غاريث بيل إلى جيانغسو الصيني ستعني أمرا واحدا هو تركه زوجته التي ارتبط بها رسميا قريبا وأطفاله الثلاثة منها.

وبحسب ما نقلت "آس" فإن أسرة بيل لم تعش أبدا بشكل فعلي في إسبانيا خلال سنوات لعبه مع ريال مدريد منذ موسم 2013، وإن كان يتوقع أن يكون اللاعب والأسرة على اتصال مستمر بالنظر إلى قرب المسافة بين ويلز وإسبانيا، أما في الصين فإن خيار العيش في تلك البلاد التي تبعد آلاف الأميال لن يكون مطروحا أصلا، ولكنها، وفق الصحيفة تضحية مستحقة، فثمنها سيكون نحو مليون يورو أسبوعيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد