نواب غزة يستقبلون وفدا من مركز شرطة الشاطئ

نواب غزة ووفد من شرطة الشاطئ

استقبل نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة ، اليوم الاحد، وفدا من مركز شرطة الشاطئ حيث كان في استقبالهم النائب المستشار محمد فرج الغول وأحمد أبو حلبية.

وضم الوفد، وفق ما وصل "سوا"، كلا من مدير المركز طلعت جودة، ونائبه يونس مشتهى ومدير مباحث الشاطئ، يوسف النجار، ورؤساء الأقسام وإداريي المركز.

وأكد النواب على دعمهم المتواصل لأبنائهم في مراكز الشرطة والاطلاع على ظروفهم عن قرب، والتعرف على احتياجات المركز وتذليل العقبات التي تواجه عملهم والعمل على حلها.

وأشاد النواب بأهمية عمل مراكز الشرطة وحرصهم على توفير الأمن والأمان وحماية المجتمع بإتباعهم الإجراءات القانونية الصحيحة، والتخفيف على أبناء شعبنا الفلسطيني بتحقيق العدل والمساواة بين المواطنين قدر المستطاع، مؤكدين على ثقتهم الكاملة بعمل المركز كفريق واحد في حل المشكلات التي تواجه المواطنين وتعاونهم المباشر مع لجان الإصلاح واللجان الشعبية مرحبين بالتواصل والتعاون مع مكتب النواب لتذليل وحل المعيقات التي تواجه عملهم.

ومن جانبه، استعرض جودة مدير مركز الشاطئ أهم انجازات مركزه خلال الفترة السابقة، ومبيناً الطرق السليمة في التعامل مع شكاوى المواطنين وحجم التحديات والصعوبات التي تواجههم في المركز.

وفي سياق آخر، شارك الغول في الاحتفال الذي نظمه مسجد الشيخ الشهيد احمد ياسين للطلبة الناجحين في منطقة الشاطئ الشمالي غرب مدينة غزة بحضور لفيف من أهالي الحي.

وتخلل الحفل كلمة للغول أثنى فيها على مجهودات الطلاب التي أثمرت هذا النجاح، مضيفا:" إن الوطن يحتاج إلى طلاب مميزين متفوقين يحملون علما ودينا ودعوة إسلامية".

وفي ختام الحفل، كرم الغول الطلبة الناجحين متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح، وأن ينفع الله بهم الاسلام والمسلمين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد